spot_img
المزيد

    تفادي أخطاء تطبيق الكونسيلر بهذه النصائح..وفقا لخبيرة تجميل ريهانا

    spot_img

    يُمثّل الكونسيلر جزء أساسي من المكياج لا تتخطاه غالبيتنا، ولكن استخدامه يتم بشكل خاطىء في كثير من الأحيان، وفقاً لبريسيلا أونو، فنانة المكياج العالمية لـ Fenty Beauty والماكييرة المفضلة لـ ريهانا، حيث يميل معظم الناس إلى الخطأ نفسه عند استخدام منتجات التصحيح اللوني في منطقة تحت العين، على وجه التحديد.

    عند تغطية الدوائر السوداء، يتم اختيار ظل من مزيل العيوب الذي يكون أفتح ببضع درجات من لون بشرتك الطبيعي. بهدف تفتيح المنطقة وتجنب تأثير الظل،

    ولكن استخدام ظل أفتح قد يجعل لون البشرة رمادية وفقا لموقع فاشنيستا.

     نصائح لتفادي اخطاء تطبيق الكونسيلر

    •  اختاري كونسيلر بظل أبرد يحتوي على درجات خوخية، أو ظل دافئ إذا كنت ترغبين في تغطية الاحمرار.

    فالظلال الداكنة تساعد في تحييد الدوائر السوداء بحيث لا تظهر رمادية.

    • عند اختيار أي منتج للبشرة، بما في ذلك الكونسيلر، من المهم اختيار الظل بناءً على لون بشرتك، والذي يشبه لون البشرة الطبيعي الدقيق بين الدافئ والبارد والمحايد. الكثير من الأشخاص يتخطون هذا ويصلون فقط إلى الظل الذي يشبه بشرتهم.  والبعض الآخر لا يعرف كيفية اكتشاف نغماتهم.

    • للتحقق من لون بشرتك لاحظي كيف تتفاعل بشرتك مع التعرض لأشعة الشمس؟  هل تحترق؟  هل تحترق ثم تسمر؟  أم أنك فقط تسمر بشكل مستقيم؟  إذا كنت تميل إلى الحرق، فأنت ذو درجة رائعة. إذا كنت تميلين إلى الحروق، فإنّ لديك لون بارد. إذا حدث لك حرق ثم تحولت البشرة إلى لون برونزي، فأنت من لون محايد. وإذا كنت تتحولين مباشرة إلى اللون البرونزي بدون حروق، فأنت من لون دافئ.

    • ضعي نقاط خفيفة من مزيل العيوب تحت العين، خاصة إذا كانت سائلة أو كريم خفيف، فالخطأ الشائع هو وضع كمية كبيرة من المنتج تحت العين، طريقة التطبيق أيضاً لها أثر كبير على النتيجة.

    • ركّزي على التوزيع السليم للكونسيلر، النتيجة المرجوة هي تأثير يشبه البشرة وتوفير تغطية أكبر. واستخدمي الإسفنجة أو أصابعك إذا أردت تغطية أكبر أو إضافة المزيد من الطبقات.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا