spot_img
المزيد

    دنيا بطمة إلى السجن بسبب قضية “حمزة مون بيبي”

    spot_img

    تصدّرت النجمة المغربية دنيا بطمة عناوين الأخبار في الساعات الأخيرة بعد قرار محكمة مغربية برفض النقض في حكم حبسها لمدة عام في إطار القضية المعروفة باسم “حمزة مون بيبي”، والتي ترتبط بفضح “علاقات المشاهير المشبوهة”. وبناءً على هذا الحكم النافذ، قررت بطمة إلغاء حفل رأس السنة الذي كان من المقرر أن تحييه في مدينة طنجة.

    الحكم النافذ دفع بدنيا بطمة إلى اتخاذ قرار إلغاء الحفل الذي كانت تخطط لإحيائه ليلة رأس السنة في إحدى فنادق طنجة، خوفًا من التعرض لمواقف محرجة في حال تم اعتقالها. وقد أفادت وسائل الإعلام المحلية بهذا القرار.

    تأتي هذه الخطوة بعد رفض محكمة النقض الطعن الذي قدّمته بطمة، وتحويل القضية إلى رئاسة محكمة الاستئناف في مراكش. يذكر أن الحكم الابتدائي قضى بحبس بطمة لمدة 8 أشهر نافذة في عام 2020، وأضافت المحكمة الاستئنافية 4 أشهر نافذة إضافية، ليصبح المجموع سنة كاملة.

    في رد فعلها على هذا القرار، ظهرت دنيا بطمة في مقطع فيديو على حسابها على “انستغرام”، حيث كانت منهارة بالبكاء، قائلة: “الأيام كفيلة بأن تكشف كل الأشياء. أتعرض لمؤامرة كبيرة، ولكن الله يرى كل شيء، وأثق في أن تنصفني عدالة السماء”.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا