spot_img
المزيد

    اتجاه الجمال الشتوي بحسب برجك الفلكي.. إليك ما تقوله الأبراج!

    spot_img

    ابدئي العام الجديد بإطلالة أنيقة ودافئة تتناغم مع البرج الفلكي لشهر ميلادك، نشاركك تنسيقات الصيحات الشتوية التي تم جمعها وفقاً لبحث يعتمد على كل برج، لقد رُبطت الأبراج التي تميل إلى أن تكون أكثر انفتاحاً بإطلالات جريئة، وتم ربط الأبراج التي تحب الاندماج بإطلالات أكثر هدوءاً.  تابعي قراءة الموضوع لتتعرفي على ما يتناغم مع برجك وفقاً لـ glam.

    * الحمل والأحمر الزاهي:

    يمثّل اللون الأحمر قوة الحياة والشغف، إن جزيئاته البطيئة تخلق احتكاكاً يولّد حرارة، لذا يمثل الحرارة والنار أيضاً. فاللون الفلكي القوي لبرج الحمل هو الأحمر، مما يظهر ارتباطهم بكوكبهم الحاكم المريخ. تساعد الألوان القوية في تعزيز طبيعتك الفطرية وتمنحك الثقة للتعبير عنها بحرية أكبر، حيث يمثل الأحمر قدرتك على التفاعل بشكل جيد في المواقف ذات الضغط العالي والاستمتاع بالأدرينالين الذي يأتي مع المغامرة. يمكنك اعتماد الأحمر في لون الكنزة، أو الشال، كما يمكنك دمجه في مكياجك سواء على لون أحمر الشفاه أو ظلال العيون، أو حتى لمسة لمسة بلاشر حمراء.

    * السرطان واللآلئ:

    يحتوي شهر يونيو يحتوي على ثلاث حجارة ميلاد، واللؤلؤة هي واحدة منها. ولأنّ السرطان من برج الماء، واللآلئ تأتي من المحار الموجود في الماء فهي مناسبة لإطلالتك وتجلب التألق لحياتك.

    وقد عادت اللآلئ بقوة هذا العام، إنها ليست فقط خالدة وتقليدية ولكن أيضاً فريدة وديناميكية. بعض أثمن الأحجار الكريمة لديها القدرة على تجاوز الأجيال والبقاء محبوبة لعقود، واللآلئ تندرج تماماً ضمن عالم الموضة.

    يمكنك إدراج اللؤلؤ في إطلالتك من خلال عباءة مطرزة باللؤلؤ، أو ارتداء قلادات اللآلئ وحتى لون المكياج اللؤلؤي.

    * العقرب والألوان الداكنة:

    يُعتبر اللون الأسود في علم الألوان واقٍ يقدم الأمان لأولئك الذين يرتدونه، بينما يعد العقرب من أقوى الأبراج التي تمثّل الحماية.

    بدلاً من محاولة إخفاء جانبك المظلم، اعتنقيه باختيار ألوان المكياج التي تشعرك بالسحر، مثل الأسود والأرجواني العميق والأزرق الداكن، وربما حتى بعض الظلال المعدنية التي تبدو ساحرة. أو تطبيق الآيلاينر الأسود وبعض الألوان العميقة على الشفاه، اللون الأرجواني أو الأحمر الدموي العميق سيكونان مناسبين. يمكنك تجربة إطلالة قوطية ناعمة من خلال عيون سوداء جداً مع شفاه داكنة. أو يمكنك الاستمتاع ببعض الظلال الدخانية الخفيفة، أو جربي بعض الألوان الخفيفة التي تميل نحو الستايل القوطي الفاتح.

    *الجدي واللاتيه:

    يعتبر لللون البني واحداً من ألوان القوة لدى الجدي، لأنهم من الأبراج الترابية، واللاتيه هو لون مثالي للجدي النشيط، بطاقتهم الراديكالية يندفعون قدماً.

    يمكنك اعتماد درجات اللاتيه في ملابسك ومكياجك، حتى لون الشعر الذي درج مؤخراً كصيحة جذابة جداً من صيحات ألوان الشعر.

    *الحوت واللمعان:

    يتمتع أصحاب علامات الماء بمهاراتهم التكتيكية والتنبؤية بقوة، ويشتهر الحوت برغبته في تقديم المساعدة للآخرين، واتباع غرائزهم. إن مهاراتهم البديهية ورغبتهم في المساعدة هما شيئان يتناغمان مع مكياج لامع وبراق ومعدني. بالإضافة إلى ذلك، كونهم من علامات الماء، يتأكد أن ألوان المكياج البراقة ستشعر بالانتماء.

    في حين تقدم ظلال العيون اللون المثالي البراق الذي يجذب الأنظار، لا تتجاهلين اتجاهات الجمال الرائعة الأخرى، مثل الشعر اللامع أو الشعر المزين بالتينسل، والشفاه بالدرجات المعدنية والبراقة، وحتى لمسات من اللمعان أينما ترغبين في وضعها. هذه الأنماط البراقة تمتاز بمظهر رطب يناسب الحوت بشكل تام.

    GETTY IMAGES

    * الأسد والعيون الدرامية:

    يعتبر الأسود مسرحيون ويحبون الانتباه، والأزياء هي طريقتهم للتعبير عن الذات وتمكين الشخصية. مما يجعلهم أفضل المرشحين للحصول على العيون المميزة الدرامية. لتطبيقه ستحتاجين إلى الاعتماد على الآيلاينر السائل للحصول على الشكل الدرامي، ولا بد من استخدام الرموش الصناعية. العبي مع ظلال العيون لجعل خطوط الرموش تبدو أكثر وضوحاً، باستخدام اللون البني تحت الرموش السفلية ولون أبيض على الجفن العلوي لإضافة الإشراق وجعل جميع الألوان الداكنة تبرز.

    * العذراء والحواجب الرفيعة:

    عادت الحواجب الرفيعة من السبعينيات مرة أخرى، خاصة إذا كان شكل وجهك يتناسب معها. الأشخاص ذوي الوجوه البيضاوية أو الدائرية أو الطويلة يظهرون بشكل أفضل مع حواجب رفيعة، بينما تظهر الوجوه الرباعية أو على شكل قلب بشكل أفضل مع حواجب أكثف. ويتميز العذراء بذكائهم وانتباههم الكبير للتفاصيل، والذي يحتاج إلى حواجب رفيعة تماماً، لكن لا تفرطي في نتفها، قومي بتشكيل حواجبك وشكلهما، واستخدمي الكونسيلر لتغطية الشعيرات التي تريدين التخلص منها، واستخدمي المزيل لإبراز القوس.

    * القوس والمظهر البارد:

    يتميز القوس في المغامرة، لذا فهو برج لا يتردد في البحث عن مظهر فريد أو قضاء وقت في البرد، ويناسبه الإطلالة الباردة والخدين المحمرين. لتحقيق المظهر المغامر للجمال البارد، ابدئي بقاعدة خفيفة ومتساوية من الأحمر وضعيه على خدودك، تحت عينيك، وجسر أنفك. ويضيف التحديد باللون الأبيض المظهر البارد لإطلالتك، مع تطبيق أحمر شفاه باللون الأحمر.

    * الثور وألوان الجواهر الزاهية:

    يتميز الثور بطبيعة سهلة ولطيفة، بفضل فينوس كوكب الحب والمحبة والصداقة. وبينما تحب الثور الفخامة، إلا أن روحها الترابية تجعلها تحب الراحة التي لا تكون دائماً ثمينة. لذلك يناسبها اتجاهاً جمالياً يمنح مظهر الرفاهية والثروة دون تكلفة كبيرة، إنه ظل العيون بألوان جواهر.

    ابتداءً من الزمرد والياقوت وحتى اللؤلؤ، فكري في لوحات ذهبية تحاكي ألوان أي من الأحجار الكريمة المفضلة لديك. إذا كان لديك بعض أقراط الجواهر، نسقيها مع مظهر عينيك. يمكنك أيضاً البحث عن ألوان طلاء الأظافر اللامعة التي تتناسب مع ظل العيون الخاص بك. وللحصول على مظهر جوهري أصيل، استخدمي ظلاً للعيون أبيضاً لامعاً لإضافة بعض التألق الإضافي.

    * الجوزاء و عيون النيون أوالباستيل:

    يشكل النيون والباستيل أحد اتجاهات الجمال الرائعة لهذا الشتاء. هذين الطيفين من الألوان يعدان في الأساس ضد بعضهما البعض، أحدهما ساطع وصاخب، بينما الآخر هادئ ورقيق. إنه هذا التناقض والتباين الذي جعله  يتناسب مع الجوزاء. تُعتبر الجوزاء مزدوجة الوجه، حيث لديهم ثنائية تجعلهم يشعرون وكأنهم شخصان محاصران في واحد. وفي الأزياء تناسبهم الإطلالات الصاخبة، والنيون هو بالتأكيد صاخب، وعندما يمتزج مع الباستيل، فإنه يجذب الانتباه.

    يمكنك اعتماد النيون والباستيل من صبغة شعرك إلى اختيار ألوان المكياج المناسبة وحتى رسم أظافرك بألوان النيون والباستيل. اختاري ألوان الباستيل والنيون في نفس العائلة، مثل صبغ الشعر والأظافر بلون الوردي الباستيل المشمشي مع أحمر الشفاه والعيون النيون بلون الوردي. أو قومي بمزج الألوان مثل صبغ الشعر باللون الأزرق الباستيل مع شفاه زرقاء نيون ودمج الباستيل بشكل مناسب مع اللون الأخضر النيون على عينيك.

    GETTY IMAGES

    * الدلو  وعيون القطة:

    يعتبر الدلو أحد تلك الأبراج التي تقدم أكثر مما يمكن أن تراه العيون، إنهم دائماً في طليعة الموضة ويمكن أن يكونوا قليلاً متقدمين عن الاتجاه لأنهم يحدثون التغيير ويحددون الذوق ويكسرون الروتين.

    تمنح عيون القطة الدلو فرصة أكبر للتفرد لأنّ هناك العديد من الأشياء التي يمكنك فعلها بهذه الإطلالة. حيث تأتي عيون القطة بأشكال وأحجام مختلفة. يمكنك تطبيقها بالخطوط الكبيرة والجريئة، أو الخطوط الخفيفة والرفيعة، أو خلق شيء جديد.

    ابدئي بتحديد الكحل المناسب، الكحل السائل هو الأفضل لخطوط سلسة دون سحب الجلد، مع التركيز أكثر على الجزء الخارجي من الجفن. قومي بوضع نقطة حيث تريدين أن يكون لديك الكحل متجهاً إليها، ثم ابدئي من هناك.

    * الميزان والمكياج الخفيف:

    تُعد الزهرة كوكب التوازن والتناغم الذي سنعكس على برج الميزان، وبسبب حبهم للتناغم والسلام والتوازن فهم يحبون الحياة خالية من الدراما بشكل عام وهو ما تحققه إطلالة المكياج بدون مكياج أو الخفيف جداً. وتطبيق هذا الاتجاه غير صعب ففي الواقع أنت تضعين مكياجا كاملاً، حتى وإن لم يبد كذلك.

    لتطبيق اتجاه المكياج بدون مكياج ابدئي بقاعدة متساوية من منتج أساس جيد، سيمنحك بعض الإشراق ويوحد اللون ويتناسب تماماً مع لون بشرتك الطبيعي. ثم ضعي ظل عيون بلون بيج ليمنحك مظهراً جميلاً يشبه البشرة التي تضيء بأشعة الشمس دون أن تبدو مكياجاً زائداً. ثم طبقي خط آيلاينر خفيف ولا تبالغي في الماسكارا، وأخيراً، اختاري لون شفاه طبيعي. يمكنك إضافة بعض البرونز بدلاً من الوردي للحصول على مظهر مشمس، ومنح نفسك منطقة العين إشراقة أكبر باستخدام الهايلايتر.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا