spot_img
المزيد

    أمل كلوني بفستان أصفر ليموني من Versace مستوحى من التسعينات

    spot_img

    حضرت أمل العرض الأول في لوس أنجلوس لفيلم “The Boys in the Boat” برفقة زوجها جورج. في حين اختار النجم  ارتداء بدلة بألوان سوداء وزرقاء متناسقة، قررت أمل بالتأكيد إضفاء جو من الشمس بارتداء فستان خاص من Versace. كان الفستان ذو الحمالات مستوحى من إطلالة مماثلة ظهرت لأول مرة في مجموعة العلامة التجارية الإيطالية لربيع وصيف ١٩٩٣.

    GETTY IMAGES (Photo by David Livingston/WireImage)

    تميزت نسخة أمل بتنورة أطول قليلاً من الإصدار الذي ظهر على المدرج، بالإضافة إلى حمالة صدر مشدودة وفتحة عنق عميقة. حيث كان قوام الفستان بسيطًا نسبياً، كانت القماش النيون هو الذي أثر هنا بالفعل. أكملت محامية حقوق الإنسان إطلالتها لحفل العرض بتسريحة شعر فضفاضة وكثيفة، ومكياج ندي، وحقيبة ذهبية.

    مع استمرار العديد من نجوم الأناقة في الترويج للأبيض في فصل الشتاء واعتماد خزانات الملابس باللون البيج، يعتبر منعشًا رؤية أمل تلتزم بالألوان والأقمشة التي قد تكون تقليدياً محجوزة للأشهر الأكثر دفئًا. تعرف المحامية أيضًا كيف تنقلب الصورة الكلاسيكية، فقد خرجت الأسبوع الماضي بفستان ماكسي ملون آخر لحضور عرض لفيلم “The Boys In The Boat” في سياتل، واشنطن.

    فستانها، من تصميم علامة 16Arlington اللندنية، كان مزينًا بعشرات من القرطاسيات بلون الأحمر اللامع، مما جعل تصميم القميص الذي يشبه حمالة الصدر مناسبًا لتناول الشاي بعد الظهر وجاهزًا للديسكو. أما إضافة أمل لحذاء بأطراف معدنية بلون الهوليداي وأظافر حمراء متناسقة، فزادت من رونق الإطلالة.

    . (Photo by Mat Hayward/Getty Images for MGM’s Seattle Community)

    وفي حفل جوائز الأزياء في لندن في بداية هذا الشهر، خطفت الأضواء بفستان آخر من Versace المخصص، وهو ثوب ضيق مغمور بترترات بلون الوردي الفاتح والتي تشبه الثريات. سواء كانت متألقة بترترات تشبه Studio 54 أو متألقة بدرجات الحمضيات، تسير أمل على إيقاع طبول خاص بها بغض النظر عن الموسم، وفقا لـ wmagazine.

    GETTY IMAGES (Photo by Mike Marsland/WireImage)
    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا