spot_img
المزيد

    إطلالات ريهانا في صيحات ستكون حاضرة في 2024

    spot_img

    تتميز ريهانا بإطلالات تثير إعجاب عشاق الموضة النادرة التي يصعب الحصول عليها، ولكن في الآونة الأخيرة ظهرت بمجموعة محددة من قطع الموضة المتاحة حالياً للتسوق، وتتألق هذه الخيارات كونها ضمن أحدث صيحات الموضة. وقد ظهرت ريهانا مؤخراً بإطلالة بسيطة وعصرية شملت اثنتين من الإكسسوارات الرائعة وهي حذاء Alaïa الكريستالي الفاخر، وحقيبة Gucci Horsebit الجذابة بحسب vogue، استلهمي من إطلالاتها الأخيرة أحدث صيحات الموضة في 2024.

    *حقيبة بنمط طولي:

    ستستمر صور لحقائب اليد في السيطرة طوال عام 2024، خاصة الأشكال المستطيلة مثل حقيبة Gucci Horsebit المتسلسلة التي حملتها ريهانا بين ذراعيها.

    وبالنسبة للأحذية فيمكن الجمع بين المظهر الأنيق والراحة، وقد اختارت ريهانا من أحذية Alaïa المسطحة الجاهزة للحفلات.

    Photo: Backgrid/ROGA, KEVY

    * حذاء رياضي مليئ بالمرح + جينز واسع:

    تُعرف ريهانا كونها ليست فقط مُحدِّدة للاتجاهات، بل هي أيضاً مصممة. تم إعادة إطلاق Fenty x Puma Creeper مؤخراً بمزيد من الألوان ويتميز بنعل مكدس جديد يسمى Phatty.  ارتدت ريهانا من نمط الأحذية التي سيتم إطلاقها في الأسواق قريباً مع أكبر صيحات الدنيم. وأكملت إطلالتها بالجينز الفضفاض من نمط  أغولدي ذو الأرجل العريضة وقد ارتدته ريهانا عدة مرات.

    Photo: Diggzy / SplashNews.com

    * أحذية بطبعة البايثون + حقائب كروس بودي كلاسيكية:

    من  الأحذية الطويلة إلى الأحذية ذات الكعب، طبعة الحيوانات هي واحدة من صيحات الأحذية المفضلة للكثيرات. اتبعي أسلوب ريهانا للتألق بملابس الدنيم والسترات ذات القبعة، مع الحقيبة الجلدية الكلاسيكية باللون الأخضر العميق التي تضيف لمسة راقية إلى أي مظهر.

    Photo: Backgrid/ROLO
    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا