spot_img
المزيد

    ألوان عليك تجنبها وفقاً للانطباع الذي ترغبين بإبرازه!

    spot_img

    تعبّر الألوان التي نختار ارتدائها عن انعكاس الشخصية والهوية، وتختلف معاني الألوان في الملابس التي نرتديها، فكل منها تحمل رسالة تؤثر عن كيفية رؤية صاحبها. إذا لم تكن على دراية بمعنى جميع الألوان المختلفة عند ارتدائها بانتظام، قد لا تكون على علم بكيفية تأثير ملابسك على حياتك الشخصية والمهنية، إليك وفقا لـ glam الألوان التي عليك تجنّب ارتدائها عند إبراز جانب من شخصيتك.

    تجنبي ارتداء الألوان المتعددة إذا كنت ترغبين في العيش بشكل غير ملفت:

    إذا كان هدفك في الحياة هو أن تعيشي بشكل أقل لفتاً للأنظار، فعليك تجنّب الألوان المتعددة في الملابس. حيث أنّ ارتداء ألوان متعددة تجذب انتباه الآخرين، وتعطي إحساساً بالترحيب والدعوة، وتوحي أيضاً بأنّ الشخص سهل التواصل وسهل التعايش معه.

    تجنبي ارتداء الألوان المحايدة إذا كنت ترغبين أن تبرزي في الحشد:

    إذا كانت أحد أهدافك هي أن تبرزي في أي حشد، فعليك تجنّب ارتداء الكثير من الألوان المحايدة، لأنها تجعلك تمتزجين مع الجميع دون تميّز عنهم. وأكثر الألوان المحايدة شيوعاً في الملابس هي البيج والرمادي.

    تجنبي ارتداء اللون الأبيض إذا كنت شخص غير منظم:

    إذا كنت شخصاً فوضوياً بطبيعتك عليك تجنّب ارتداء اللون الأبيض لأنه يحتاج إلى حذر شديد، فقد تسكبين شيئاً على نفسك أو تحتكين بسطح قذر، عندها ستتلف ملابسك البيضاء فوراً، ومن الصعب جداً مسح بقعة مزعجة من الملابس البيضاء عندما تكونين خارج المنزل وذلك يفسد مظهرك، لذلك عدم ارتداء الملابس البيضاء يجنّبك ارتكاب أخطاء فوضوية.

    تجنبي ارتداء اللون الأسود إذا كنت تأملين في جذب الحظ الجيد:

    على الرغم من أناقة ملابس اللون الأسود إلا أنه يعتبر لوناً لا يجلب الحظ الجيد، فهو لون غير محظوظ للغاية لأنه مرتبط بشكل كبير بالظلام والسرية. إذا كنت في رحلة روحية حالية وكنت تهتمين بجذب أمور مثل الرخاء والصداقات والسعادة، فعليك تجنّب ارتداء لون مثل الأسود قد لا يكون لصالحك.

    تجنبي ارتداء اللون الأرجواني إذا كنت لا ترغبين في إبراز مكانك بدور القيادة:

    قد ترغبين في التخلص من اللون الأرجواني من خزانتك إذا كانت فكرة وضعك في دور القيادة تجعلك غير مرتاحة.

    يرتبط اللون الأرجواني بالملوك والملكات ويدعى اللون الملكي، والسبب في ذلك هو أنّ الأقمشة المخيّطة بلون الأرجواني كانت قديماً باهظة الثمن، وكانت الصبغة الأرجوانية في البداية تأتي من الحلزون وكان من الصعب الحصول عليها في تلك الأيام.

    وتدل رمزيته على القوة والثراء والقيادة. لكن أذا كنت تفضلين عدم الظهور بسمات القيادة عليك تجنّب ارتداء اللون الأرجواني.

    تجنبي ارتداء اللون الأزرق إذا كنت اجتماعية:

    إذا كنت تعتبرين نفسك شخصاً اجتماعياً بشكل كبير، قد لا يكون اللون الأزرق الخيار الأمثل لك للارتداء بشكل منتظم. اللون الأزرق مهدئ للغاية وجميل.

    اللون الأزرق يمثل اللطف والهدوء والسكينة، فإذا كنت شخصاً اجتماعياً لا يرغب في الظهور كانعزالي وخجول، عليك تجنّب ارتداء الأزرق بشكل متكرر.

    تجنبي ارتداء اللون الأخضر إذا كنت شخصاً متسامحاً:

    يرتبط اللون الأخضر بشكل كبير ببعض الخرافات السلبية، مثل التسبب بحادث سيارة، و خيانة الشريك والفشل بأداء المهمات والمخططات.

     إذا كنت ممن يؤمنون بمثل هذه الخرافات وتجعلك تشعرين بالتوتر فعليك تجنّب ارتداء اللون الأخضر.

    تجنبي ارتداء اللون الأصفر إذا كنت مستعدة للقاء نصفك الثاني:

    على الرغم من أنّ اللون الأصفر هو لون مشرق وفرح ومنشط، إلا أنه ليس مثالياً في عالم المواعدة، إذا كنت ترغبين بلقاء نصفك الآخر فينبغي أن تتجنبي ارتداء اللون الأصفر، لأنه لون ودود، وهنا تكمن المشكلة فأنت لا تريدين أن تظهري كصديق عندما تأملين في أن تظهري كشريك رومانسي محتمل.

    تجنبي ارتداء اللون البرتقالي إذا كنت لا ترغبين في إطلالة صاخبة:

    يُعتبر اللون البرتقالي واحد من الألوان التي الفاقعة، فإذا كنت لا ترغبين بإطلالة فاقعة عليك تجنّب ارتداء هذا اللون. كما أنّ من الصعب تنسيق اللون البرتقالي مع معظم الألوان الأخرى في الطيف، إذا حاولت تنسيق البرتقالي مع الأخضر، فإنّ النتيجة لن تبدو رائعة. أو حاولت تنسيق البرتقالي مع الأحمر فهو أيضاً خيار لن يكون رائعاً، وحتى تنسيق البرتقالي مع الأرجواني أو الأسود لن تتلائم بشكل جميل.

    تجنبي ارتداء اللون الوردي إذا لم ترغب في أن تظهري جداً متأثرًا:

    يُعبّر اللون الوردي عن الضعف، فهو مرتبط بشكل كبير بالطاقة الأنثوية، والتي قد تظهر بصورة سلبية في نظر الأفراد الساخرين، حيث يخلط البعض بين الأنوثة وكونها حساسة للغاية، وسطحية، ومزاجية، وهشة. إذا كانت هذه الصفات لا تنطبق عليك وترغبين في تعزيز بناء شخصيتك ومنع الآخرين من تصورك بطريقة خاطئة، فعليك تجنّب ارتداء اللون الوردي.

    تجنبي ارتداء اللون الأحمر إذا كنت سعيدة بحياة العزوبية:

    يعتبر اللون الأحمر صيغة رومانسية ومثيرة، فإذا كنت سعيدة بعزوبيتك وتقدمك في مجال العمل، وتحقيق أهدافك بعيداً عن العلاقات الشخصية مع شريك حياة، ولا ترغبين بجذب اهتمام الرجال، فعليك تجنّب ارتداء هذا اللون.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا