spot_img
المزيد

    ستيلا ماكسويل الوجه الدعائي لنظارات كارولينا هيريرا خريف 2023

    spot_img

    اختارت كارولينا هيريرا لمجموعتها الخريفية 2023 عارضة الأزياء الشهيرة ستيلا ماكسويل لتكون الوجه الدعائي للنظارات. وتمزج صور حملة الإعلان بين الأزياء المعاصرة والسحر الخالد، تجسدها العارضة الشقراء وهي ترتدي نظارات هيريرا، وتظهر في تصميم نظارة شمس مربعة تتميز بأذرع من الأستات اللامع، في صورة تعكس جوهر الطابع الفني لدى هيريرا وفقاً لـ fashiongonerogue.

    وتتضمن المجموعة تصاميم مميزة منها النظارات الشمسية السداسية، التي تتميز بلمسات من كتل الألوان، وتتناسق بشكل مثالي مع الجزء العلوي المخطط الذي اختارته مصممة الأزياء ألبا ميليندو. ويجمع هذا التصميم الخاص بين جرأة الأشكال الهندسية والألوان المرحة المكررة.

    وتظهر ماكسويل في صورة مذهلة أخرى وهي ترتدي نظارة ذات إطارات مع حشوات ملونة وأذرع معدنية أنيقة، يجمع التصميم بين فن الموضة وجودة النظارات المصنوعة بمهارة.

    وتستمر هيريرا في التميّز وتقديم رؤية جديدة في كل عرض من عروضها للموضة يبرز الأناقة الكلاسيكية.

    Stella Maxwell stars in Carolina Herrera Eyewear fall 2023 campaign. Photo: David Gomez-Maestre
    Carolina Herrera Eyewear features square sunglasses in the fall 2023 collection. Photo: David Gomez-Maestre
    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا