spot_img
المزيد

    ميريل ستريب إطلالة جديدة بشعر أبيض

    spot_img

    كشفت ميريل ستريب عن إطلالة شعرها الجديدة بمظهره اللامع باللون الأبيض أثناء حضورها حفل توزيع جوائز الأميرة أستورياس الرياضية في أوفييدو، إسبانيا 18 أكتوبر. واللون أبيض تماماً وليس الرمادي الذي اعتمدته في العديد من الإطلالات السابقة أو الشقراء التي ارتبطت بها طوال مسيرتها المهنية.

    وعلى الرغم من أنّ شعرها الجديد يبدو رمادياً في بعض الصور، إلا أنّ أي صورة تم التقاطها في الضوء الطبيعي تثبت أنه مختلف تماماً بحسب marieclaire، اللون الذي يشبه ورقة جديدة أو القميص الحريري المتناغم لنجمة فيلم “ماما ميا”، يجسّد الكرامة والأناقة تماماً مثل اناقة ملابسها.

    صففت ستريب شعرها الأبيض بشكل منسدل مع تسريحة جانبية بسيطة، وأكملت إطلالتها ببدلة سوداء، وأقراط لؤلؤية منسدلة، ونظارات سميكة بإطار أسود.

    GETTY IMAGES

    واستقبلت ستريب ذات عمر 74 لفترة طويلة شعرها الأشيب بكل سرور حيث قالت لزميلها في الحفل الحائز على جائزة النجم أنتونيو بانديراس بعد تلقي تصفيق حار من الجمهور: “أشعر وكأنني تايلور سويفت”. ثم تابع الاثنان الحديث عن مسيرتها السينمائية المذهلة، التي شملت العديد من تصفيفات الشعر الأيقونية الخاصة بها.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا