spot_img
المزيد

    الكروشيه لا زال موضة رائعة.. لا تتجاهليها

    spot_img

    مع عودة موضة أوائل الألفية، ليس من المفاجئ أن الكروشيه قد عادت إلى الساحة مرة أخرى، واسمحوا لي أن أخبركم، ليس لدي مشكلة على الإطلاق بهذا الأمر. يتميز الكروشيه بمظهره الخفيف والبوهيمي، وقد شهد هذا الاتجاه نجاحًا كبيرًا في الستينيات والسبعينيات، وهو الآن مرة أخرى في صدارة صيحات الموضة لصيف عام 2023. سواء رأيت الكروشيه على منصات العرض مؤخرًا أو شاهدت مستخدمي TikTok يقومون بصنع ملابس الكروشيه الخاصة بهم فلا شك أن هذا الأسلوب سيجد طريقه إلى إطلالة الصيف هذا الموسم وفقا لموقع cosmopolitan. أعني، إنها جميلة جدًا لتجاهلها!

    أفضل جزء في هذا النمط من الكروشيه هو مدى إبداعه. إنه ليس مقتصرًا على تلك القمم والكارديجانات بألوان الكريم المشابهة لملابس مهرجانات الموسيقى التي أعرف أنك تفكر فيها. لقد قمنا بتوسيع آفاقنا! فالكروشيه يتضمن العديد من التصاميم التي تمتاز بلمسات خاصة بها، من التطريز المعقد الجميل إلى المخططات الملونة واللمسات الجريئة، مما يجعل كل قطعة مكروشيه تبرز وتتميز ولا تكون مجرد أي نوع آخر من الملابس المُحبكة التي رأيتها من قبل. بالإضافة إلى ذلك، تركيبته المثقوبة مثالية للحفاظ على برودتك تحت شمس الصيف الحارة.

    فيما يلي ملابس مكروشيه ستقع في حبها. توقع مجموعات مكونة من قطعتين رائعة، وفساتين أنيقة، وإكسسوارات ممتعة، وأكثر من ذلك، إنها مثالية تسوقيها لعطلتك القادمة!

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا