spot_img
المزيد

    5 أفكار لتمارين منزلية مستوحاة من المشاهير لبشرة صحية ومشرقة

    spot_img

    التمرين المنتظم يمكن أن يحقق معجزات لصالحك، وله العديد من الفوائد للبشرة، ويحسّن الهضم والأيض، مما يساعد الجسم على امتصاص العناصر الغذائية اللازمة للحفاظ على بشرة جيدة، ويحسّن الدورة الدموية، وبالتالي يساعد على توصيل الأكسجين والعناصر الغذائية إلى البشرة ويمنحها توهجاً صحياً.. إليك تمارين يمارسها المشاهير يشاركها موقع be beautiful سوف يلهمونك كيف تحافظين على نشاط جسدك في المنزل..

    ١- مجموعات تون اب لمدة 30 دقيقة:

    كانت كاترينا كيف أول ممثلة تتحدث عن التمارين في المنزل عندما حدث حظر التجول خلال covid19، ولديها روتين ممتاز يستغرق 30 دقيقة لحرق السعرات الحرارية وتقوية العضلات والبقاء نشيطة.. يشمل روتينها تكرارات منخفضة التأثير لتمارين القرفصاء، رفع الساق، الخطوات الخلفية، الانحناءات البطنية، الضغط، التمارين الأساسية، والتي يمكن القيام بها بسرعة في المنزل.

    تركّز هذه التمارين على تقوية أجزاء مختلفة من الجسم ويمكن أن تكون طريقة جيدة للحفاظ على حرق العضلات وإشراقة البشرة!

    ٢- ادخلي حالة ذهنية مع اليوغا:

    يمكنك تجربة اليوغا فهي لا تعمل فقط على الجسد ولكن أيضاً على العقل. إنها تقوم بتطهير الجسم وتقليل مستويات الكورتيزول، مما يساعد في منع حب الشباب والبثور ويمنحك تلك الإشراقة الجميلة..

    راكول بريت سينغ التي تتألق دائماً هي مؤمنة كبيرة بالفوائد العديدة لممارسة اليوغا في المنزل للتمرين واستراحة الجسم. سواء كنت تمارسين يوغا المبتدئين أو تجربة الوضعيات القوية، فإنّ هذه الممارسة مفيدة جداً للحفاظ على صحة بشرتك من الداخل.

    ٣- الباليه لتدفق الاندروفين:

    يمكن أن توفّر جلسة سريعة من الباليه الكمية المناسبة من الهرمونات السعيدة في جسمك، ولا يلزم أن تكوني مُدرَّبة على رقص الباليه بالشريط لتجربيه بالمنزل..

    ليس من العجب أن جاكلين فرنانديز تبدو بحالة جيدة جداً، مع بشرة نقية تثير الإعجاب.. وهذا لا يحدث إلا عندما تكون سعيدة ومرتاحة من الداخل والخارج!

    ٤- جرّبي تمارين تاباتا لزيادة اللياقة:

    تستطيع سارة علي خان الاحتفاظ بعضلات بطنها بفضل ممارستها التاباتا بانتظام.. هذا التمرين عالي الشدة والتدريب الفاصل ومفيد لمستويات اللياقة المعتدلة..

    يبدأ بتدريب مكثف لمدة 20 ثانية، تليها راحة لمدة 10 ثوانٍ، ثم تكرار 8-10 جولات مماثلة.  هذا التمرين سيجعلك تتعرقين ويساعد في تطهير جسمك وتحسين الدورة الدموية في جسمك لتحصلي على إشراقة مثل سارة!

    ٥- قومي بمزج التمارين القلبية وتقوية العضلات باستخدام تمارين السلالم:

    تستخدم شيلبا شيتي كوندرا سلالمها لمزج روتين القلب وتقوية العضلات بطريقة ممتعة، وأنتِ يمكنك الاستفادة من فوائد جري مثير حتى دون الخروج من المبنى بهذا الروتين.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا