spot_img
المزيد

    خطوة بخطوة.. كيف تنظفين اكستنشن الرموش؟

    spot_img

    تضفي الرموش الاصطناعية جاذبية على العيون من خلال إضافة الطول والرفعة والحجم والامتلاء في المناطق المناسبة. إنها مثالية للفتاة التي ترغب في روتين مكياج بسيط.. ولكنها تتطلب بعض العناية للحفاظ على جودة الرموش الاصطناعية لأطول فترة ممكنة وتنظيفها أمر أساسي لتحافظي عليها من البكتيريا وبالتالي الحفاظ على صحة ونمو شعر رموشك. وفقاً لموقع The every girl فإنّ تنظيف الرموش الاصطناعية يتطلب بعض الوقت والجهد والصبر.

    اتبعي هذه الخطوات السهلة لتنظيف الرموش الاصطناعية بشكل فعال..

    ١-أحضري مستلزماتك

    لتنظيف الرموش الاصطناعية بشكل فعّال، ستحتاجين إلى بعض منتجات الرموش. هذه المنتجات تشمل منظف خاص للرموش الاصطناعية، فرشاة صغيرة ذات شعيرات ناعمة، وفرشاة مسكارا.

    ٢- اغسلي وجهك

    قبل أن تبدأ حتى في تنظيف رموشك، تأكدي من أن وجهك نظيف، اغسليه باستخدام منظفك المفضل وامسحيه بلطف حتى يجف.

    ٣- ضعي منظف الرموش الاصطناعية على أطراف أصابعك

    قومي بضغط كمية صغيرة من منظف الرموش الاصطناعية على أطراف أصابعك النظيفة.. لا تستخدمي الكثير من منظف الرموش حيث يمكن أن يدخل العين، من الأفضل عدم استخدام قطعة قطنية حيث يمكن للقطن أن يلتصق بالرموش ويمزقها.

    ٤- نظفي رموشك

    امسحي أطراف أصابعك بلطف على قاعدة رموشك.. للتأكد من تنظيف رموشك بشكل جيد، قومي بتدليك خفيف على خط الرموش لتغطية جذور الرموش الاصطناعية، استخدمي فرشاة ذات شعيرات ناعمة لضمان أنّ المنظف يغطي منطقة العين بأكملها.

    ٥-  مشطي رموشك

    باستخدام فرشاة ذات شعيرات ناعمة أو فرشاة مسكارا، ابدئي من قاعدة رموشك وامشطيها بلطف. سيساعد ذلك في إزالة أي ماسكارا متبقية، مكياج العيون، خلايا الجلد الميتة، الشوائب، والأوساخ العالقة في الرموش الاصطناعية والرموش الطبيعية الخاصة بك.

    ٦- اغسلي وجهك بالماء الفاتر

    بمجرد أن تنظفي رموشك بشكل فعّال، اغسلي وجهك بالماء الفاتر، وتأكدي من شطف رموشك جيداً بالإضافة إلى منطقة العين بشكل كامل. ننصح بعدم استخدام ماء ساخن حيث يمكن أن يجعل الغراء الخاص بالرموش أقل فعالية. بمجرد الانتهاء امسحي وجهك بلطف حتى يجف.

    ٧-  افصلي رموشك

    بعد أن يجف وجهك، يمكنك المضي قدماً في نفس وفصل شعيرات رموشك. يمكنك القيام بذلك باستخدام فرشاة ناعمة أو فرشاة ماسكارا نظيفة، هذا يضمن عدم التصاق أي من رموشك ببعضها البعض.

    ٨- كرري هذه العملية مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع

    حاولي تنظيف الرموش الاصطناعية مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع على الأقل إذا كنت ترغبين في الحفاظ على صحتها وخلوها من الأوساخ والبكتيريا.. الاعتناء المناسب بها سيساعدها على أن تدوم لفترة أطول وتظهر بشكل أفضل.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا