spot_img
المزيد

    لإطلالة  جذابة.. إليك أفكار لمجوهرات الشاطئ لعام 2023

    spot_img

    اختيار قطعة المجوهرات المناسبة لارتدائها على الشاطئ أمر صعب، يجب أن تكون مصنوعة من مادة مصممة لتحمل المياه المالحة والرمل وواقي الشمس، مع كونها آمنة بدرجة كافية حتى لا تجرفها موجة مارقة. توضح ميلاني فيتزباتريك ، المؤسس المشارك لعلامة المجوهرات LeMel ، أن الذهب عيار 14 قيراطا و 18 قيراطا ، هو المعدن المثالي للشاطئ ، لأنه المادة الأكثر متانة. خيار رائع آخر هو المجوهرات المليئة بالذهب عيار 14 قيراطا وأعلى.

    المجوهرات الأنيقة عالية الجودة المثالية للتعليق على الشاطئ والسباحة بعد الظهر وامتصاص أشعة الشمس، أو قطع الإكسسوار المناسبة للماء المالح، السوار أو القلادة أو زوج الأطواق المناسب يمكن أن يضيف لمسة من السحر إلى مجموعتك، إليك أفضل النصائح وفقا لموقع Byrdie .

    * قلادة سلسلة:

    قلادة مصنوعة من الذهب الأصفر الخالص عيار 14 قيراطا وهي تناسب للماء، وتتميز بسلسلة كبح ملتوية فائقة الدقة.

    * سوار الحروف أو الكلمات الصغيرة

     يحتوي كل سوار على كلمة أو عبارة تهدف إلى أن تكون بمثابة تذكير وتقدم القليل من الإلهام في كل مرة تنظرين فيها إلى معصمك. هناك الكثير من المجموعات والكلمات لتختاري ما بينها. هذه الأساور مرنة وتأتي مع مجموعة متنوعة من الخرز والسيليكون إلى الحجر إلى النحاس الأصفر، وتعمل بشكل جيد مع الماء المالح وواقي الشمس والعرق.

    * قلادة أصداف مطلية بالذهب:

    لا شيء يصاهي مجوهرات الشاطئ مثل قلادة الصدف، خاصة عندما تكون قلادة مذهّبة مصنوعة من الأصداف. سواء كنت ترتديه بمفرده أو مع قلادات أخرى ستبدو مناسبة جداً للشاطىء تحت أشعة الشمس.

    * قلادة العملة:

    إذا كنت مهتمة أكثر بالمجوهرات المصممة حسب الطلب، فستحبين هذا، يمكنك تخصيص قلادة العملة المعدنية بأي شيء تريده تقريبا، من الأحرف الأولى إلى رقم الحظ.

    gettyimages

    * خلخال:

    الخلخال هي طريقة ممتعة لإضفاء الإثارة على أي مظهر حافي القدمين أو يرتدي الصندل. إذا حصلتي عليها بعيار 14 قيراطا سيدوم معك بدون أكسدة أو تغير اللون.

    * أقراط مزدوجة:

    أولئك الذين لديهم ثقوب مزدوجة سيحبون  الأقراط الرقيقة، حيث تتميز بدبابيس صغيرة براقة متصلة بسلسلة وصلة مستديرة يمكن ارتداؤها بمفردها أو مع مجموعة من الأقراط – في كلتا الحالتين ، إنه مظهر جريء ولكنه أنيق لأذنك.

    * خواتم :

    إنه مصمم بحيث لا يتلطخ أو يترك حلقة خضراء متأكسدة، مما يجعله خياراً رائعاً للشاطئ ،طالما أنه لطيف وآمن على إصبعك.

    * أقراط تطوّق الاذن:

    هذه الأطواق الفريدة تحظى بشعبية لسبب، فهي تناسب ملابس جيدة مع كل شيء. يفصلها التصميم المربع عن الخيارات الأخرى ضمن فئة الطوق ويضمن المفصل ملاءمة آمنة ومقاومة للمياه المالحة تبدو جديدة تماما حتى بعد الغطس السريع في البحر والاستحمام اليومي.

    gettyimagesn
    gettyimages Woman with bohemian style silver rings and bracelets and her hand in the sea water
    gettyimages
    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا