spot_img
المزيد

    أبرز اتجاهات الموضة التي أعلنت TikTok عن عودتها في عام 2023

    spot_img

    من الجينز العريض إلى لوحات الألوان القوية، يحتفي TikTok بأسلوب مفعم بالحيوية ومعادٍ للاتجاهات الرتيبة والزي المعتاد. إذا كنت تبحثين عن أحدث الأنماط لتلهمي مظهرك بطريقة تتبع الاتجاهات فهذه قائمة اتجاهات في عالم الموضة التي أعلنت TikTok أنها رائجة في الوقت الحالي، بحسب موقع who what wear .

    * جينز الأرجل الواسعة

    الإجماع العام هو أن عام 2023 يتعلق بزيادة حجم زوج الجينز المفضل لديك. وفقاً لـ TikTok، الخصر العالي والساق المدببة هما العكس التام للأشكال الواسعة ذات الخصر المنخفض التي تظهر في كل مكان من منصات العروض إلى أنماط الموضة الشارعية. يُفضّل ارتداء هذا النمط الجينز المريح والأنيق للغاية مع إحدى اتجاهات الصيف البارزة والأسهل في التنسيق.

    * نظرية الأحذية الخاطئة

    يعتبر تطابق حذائك مع مظهرك “منسحباً” رسمياً، وأصبح الأشخاص الأكثر أناقة على وسائل التواصل الاجتماعي يشتركون الآن في “نظرية الحذاء الخاطئة”، حيث يرتبط المظهر العادي بكعب الحذاء الأنيق، والفساتين الجميلة بالأحذية الرياضية، والتصميمات الأنيقة مع صنادل الراحة.

    * التحول من الذهبي إلى الفضي

    من المجوهرات إلى الملابس الجاهزة، الفضة موجودة في كل مكان الآن، واللون المعدني الأنيق يستطيع أن يكون مناسباً في إطلالات رسمية وكاجوال بطريقة لا يستطيع الذهب تحقيقها بالضبط.

    * الشورت الرجالي:

    الفتيات الأنيقات يتخلين عن الشورتات الجينز القصيرة ويختارن شورتات الرجالية هذا الصيف، وهذا الاتجاه البسيط هو أقصى درجات العفوية.

    * الجرأة على الاختلاف

    إنّ TikTok يدعو لاحتضان السعادة في ارتداء مظاهر جمالية مختلفة في آنٍ واحد. هناك شيء يجب أن يقال عن الخروج من المألوف وتجربة مظهر جديد يقلب ملابسنا اليومية رأساً على عقب.

    * حقائب الكروس بودي

    أفضل الحقائب التي حققت أعلى مبيعات من مختلف العلامات، تلك التي تجمع بين الجمال والعملية، ولا يوجد شيء يقدم ذلك بنفس القدر مثل حقيبة الكروس بودي.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا