spot_img
المزيد

    وصفة فطائر الخبز الغنية بالجبنة بطريقة جديدة.. ستعجبك حتماً

    spot_img

    فطائر الخبز بالجبنة اللذيذة والمنخفضة الكاربوهيدرات، سهلة التحضير وشهية جداً، ولا يحتاج تحضيرها إلى مجهود كبير أو وقت طويل. إليك الوصفة حسب موقع Kirbie’s Cravings استمري بالتصفح لتكتشفي الطريقة.

    المكونات:

    لتحضير العجينة:

    كوب ونصف من جبنة الموزاريلا

    250 جرام من الجبن الكريمي

    ½ كوب من دقيق اللوز

    3 ملاعق كبيرة من دقيق جوز الهند

    1 بيضة كبيرة

    الحشوة:

    ½ كوب من جبنة الموزاريلا

    ⅓ كوب من الجبنة المبشورة (اي نوع جبنة طبخ تفضلينها)

    1 ملعقة صغيرة من البقدونس المفروم ناعماً

    * طريقة التحضير

    قومي بتسخين الفرن على درجة حرارة 425 درجة فهرنهايت (218 درجة مئوية).

    أضيفي جبنة الموزاريلا وجبنة الكريمة إلى وعاء كبير قابل للتسخين في الميكروويف وذوبيهما بعد كل 30 ثانية قومي بتحريك الجبنة حتى تذوب تماماً وتصبح متجانسة. لا تحاولي وضع الجبنة في الميكروويف للوقت الكلي دفعة واحدة لأن بعض الجبنة قد تحترق. يمكنك أيضاً تذويب الجبنة على الموقد.

    أضيفي الجبنة مع دقيق اللوز ودقيق جوز الهند والبيض إلى خلاط العجين. وقومي بتشغيله على سرعة عالية حتى يصبح العجين متجانساً. سيكون العجين لزجاً إلى حد ما، وهذا أمر طبيعي.

    اتركي العجينة تبرد قليلاً، وهذا سيجعلها أقل لزوجة وأسهل في التعامل معها. ثم قومي بفرد العجينة بين ورقتين زبدة وافرديها حتى تنفرد لسماكة نصف سم، ثم انقليها فوق ورقة الزبدة إلى صينية الخبز.

    امزجي ¼ كوب من جبنة الموزاريلا فوق العجينة، واخبزيها لمدة حوالي 5-6 دقائق، أو حتى تتحول حواف العجينة إلى لون ذهبي وتنتفخ قليلاً.

    رشّي سطح العجينة بشكل متساوٍ بالجبنة المتبقية من الموزاريلا والجبنة المبشورة، واخبزيها لمدة 3-5 دقائق إضافية أو حتى تذوب الجبنة.

     زيّنيها بالبقدونس قبل التقديم.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا