spot_img
المزيد

    ماذا ترتدين في يوليو وفقاً لبرجك الفلكي؟

    spot_img

    يتميز شهر يوليو بحرارته العالية، وبينما نحن جميعاً متحمسون للعطلات المحتملة والملابس التي سنرتديها، ستكون الطاقة أكثر شدة قليلاً من المعتاد، حيث أنّ يوليو يتميز بطابع الأسد الكبير، ويدخل عطارد برج الأسد في العاشر من الشهر، تليه الشمس التي ستشرق في برجها الحاكم في الثاني والعشرين من الشهر.

    وفقاً للكواكب ودخول الأبراج المتطابقة معها يمكن اعتماد إطلالات عملية لارتدائها طوال فصل الصيف، لذلك لا تشتري بسرعة واختاري ما يلائم برجك وذلك وفقا لموقع Byried.

    * الحمل (21 مارس – 19 أبريل)

    كوني جريئة ومبدعة في إطلالتك هذا الشهر، حيث إنك مستعدة لإظهار جانبك الإبداعي عندما تدخل الشمس منطقة المتعة في الثاني والعشرين من الشهر. بينما تحررين الفنان الذي بداخلك. ولا تنسي حياتك العادية عندما يدخل المريخ منطقة العادات في العاشر من الشهر. ستحتاجين للذهاب إلى العمل، ولكنه أسلوبك لا يجب أن يكون مملاً.

    ثيمة الإطلالة لشهر يوليو: إطلالات ممتعة يمكنك ارتداؤها للخروج والعمل.

    * الثور (20 أبريل – 20 مايو)

     عندما يدخل المريخ منطقة المتعة في العاشر من الشهر. هذا وقت رائع للاستمتاع بجميع أنشطة الصيف المفضلة لديك منذ صغرك، من الذهاب إلى الحدائق الترفيهية إلى الجري في أماكن رش الماء. فقط لا تتيهي في ذكرياتك لدرجة أنك تنسى إنشاء ذكريات جديدة خلال انعكاس الزهرة في الثاني والعشرين من الشهر.

    ثيمة الإطلالة لشهر يوليو: العودة إلى ثقافة الألفية لإطلالة صيفية مريحة.

    * الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو)

    سيبقيك هذا الشهر مشغولة جداً عندما يدخل عطارد منطقة الاتصالات الخاصة بك في العاشر من الشهر، لديك أماكن للذهاب وأشخاص للقاء وأنت تتألقين في هذا الصيف. فقط تذكري أن تخصصي وقتاً لأحبائك عندما يدخل عطارد منطقة منزلك في الثامن والعشرين من الشهر.

    ثيمة الإطلالة لشهر يوليو: إطلالات ممتعة ومريحة لارتدائها في مواعيد القهوة ونزهات العائلة والإجازات النهاية الأسبوع دون الحاجة إلى تعبئة الأمتعة بزيادة.

    * السرطان (21 يونيو – 22 يوليو)

    حتى مع اقتراب زهرة من الانعكاس في هذا الشهر، هذا هو وقت رائع لإحضار رومانسية الصيف عندما يكون القمر الكامل في منطقة الشراكة الخاصة بك في الثالث من الشهر. هناك احتمال قوي لحدوث ألعاب نارية، ولكن لا تنسي أن تقعي في حب نفسك أولاً عندما يكون القمر الجديد في برجك في السابع عشر من الشهر.

    ثيمة الإطلالة لشهر يوليو: إطلالات سهلة ومريحة للمواعيد الليلية التي تكون مريحة ورومانسية.

    * الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)

    يبدأ موسم عيد ميلادك هذا الشهر، يا أسد، لذا استعدي لأنّ كل شيء سيكون حولك عندما تدخل الشمس برجك في الثاني والعشرين من الشهر. هذا وقت رائع لتخطيط إطلالتك في عيد ميلادك وجميع الإكسسوارات التي تتناسب معها، فقط تذكري أن تلتزمي ببعض الميزانية مع وجود المريخ في منطقة قيمتك في العاشر من الشهر.

    ثيمة الإطلالة لشهر يوليو: إطلالات مليئة بالمرح للاحتفال بعيد الميلاد تستحق الاستثمار.

    * العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)

    لديك بضعة أسابيع أخرى قبل بدء موسمك، لذا ستكونين في وضع منخفض قليلاً عندما يدخل عطارد منطقة الخصوصية الخاصة بك في العاشر من الشهر. وأثناء استعدادك لإعادة شحن بطارياتك الاجتماعية، جربي أسلوبك عندما يدخل عطارد برجك في الثاني والعشرين من الشهر، قد تكتشفي إطلالة مميزة لك.

    ثيمة الإطلالة لشهر يوليو: مزيج من الإطلالات المريحة والمناسبة للخروج لإيجاد التوازن المثالي.

    * الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

    ستشعرين بتشتت فيما بين الخروج والبقاء في المنزل هذا الشهر حيث تعود الزهرة للخلف في منطقة التواصل الاجتماعي الخاصة بك في الثاني والعشرين من الشهر، مما يشجعك على الاحتفاظ بدائرة اتصالك الاجتماعية قريبة. بالإضافة إلى ذلك يدخل المريخ منطقة الخصوصية الخاصة بك في العاشر من الشهر، مما يبقيك بعيدة عن الأضواء. حاولي معرفة كيفية التألق بأفضل طريقة بالنسبة لك الآن.

    ثيمة الإطلالة لشهر يوليو: إطلالات تشعرك بالراحة سواء قررت البقاء خارجاً والسهر أو قررت العودة إلى المنزل مبكراً.

    * العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

    أنت مستعدة لصنع اسم لنفسك هذا الشهر عندما يدخل المريخ منطقة التواصل الاجتماعي الخاصة بك في العاشر من الشهر. هذا وقت رائع للتواصل والتواجد بشكل أكبر على وسائل التواصل الاجتماعي لتوسيع آفاقك. قد تساعدك الطاقة أيضاً في مجال عملك عندما يدخل الشمس منطقة الصورة العامة الخاصة بك في الثاني والعشرين من الشهر، مما يضعك في الأضواء.

    ثيمة الإطلالة لشهر يوليو: إطلالات تعزز الثقة بالنفس وتجعلك تبدو وتشعر بالقوة.

    * القوس (22 نوفمبر – 20 ديسمبر)

    يجلب شهر يوليو الحماسة إلى حياتك المهنية عندما يدخل المريخ منطقة الصورة العامة الخاصة بك في العاشر من الشهر. سترغبين في صنع اسم لنفسك، وقد تساعدك إطلالاتك الأنيقة في تحقيق ذلك. بمجرد دخول الشمس منطقة التوسع الخاصة بك في الثاني والعشرين من الشهر، قومي بتوسيع آفاقك من خلال التواصل والذهاب في رحلات عمل لتطوير مهاراتك.

    ثيمة الإطلالة لشهر يوليو: إطلالات جاهزة للسفر التي ستساعدك على أن تُلاحَظي.

    * الجدي ( 21 ديسمبر – 19 يناير)

    ستبدئين يوليو بقوة في أكثر من جانب واحد خلال القمر الكامل في برجك في الثالث من الشهر، حيث ستشعرين بنفسك بشكل حقيقي. هذا وقت رائع لإظهار نفسك للعالم وأن تفتخري بها، خاصةً عندما تدخل الشمس منطقة الحميمية الخاصة بك في الثاني والعشرين من الشهر، حيث سيجعلك أحباؤك تشعرين بأنك خاصة ومميزة.

    ثيمة الإطلالة لشهر يوليو: ملابس سباحة متجددة وعصرية تساعدك على الإبقاء على برودتك وتبدين رائعة.

    * برج الدلو الدلو (20 يناير – 18 فبراير)

    على الرغم من فوضى العكوس المريخ فينوس، سيكون هذا الصيف حاراً ومشوقاً بالنسبة لك، يا دلو، عندما يدخل المريخ منطقة الحميمية الخاصة بك في العاشر من الشهر. هذا وقت رائع للاستمتاع بعلاقة رومانسية مشوقة يمكن أن تؤدي إلى شيء أكثر عندما تدخل الشمس منطقة الشراكة الخاصة بك في الثاني والعشرين من الشهر. فقط تذكري أن تأخذي الأمور ببطء.

    ثيمة الإطلالة لشهر يوليو: إطلالات صيفية للمواعيد تليق بليالي مشوقة في المدينة.

    * برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس)

    على الرغم من انعكاس فينوس للخلف لبقية فصل الصيف، إلا أنه لا يزال وقتاً رائعاً للعثور على نصفك الآخر عندما يدخل المريخ منطقة الشراكة الخاصة بك في العاشر من الشهر. سواء كانت شراكات الأعمال أو الشراكات الرومانسية، فإن الحياة تصبح أسهل عندما تتعاوني مع الآخرين، خاصةً ابتداءً من الثاني والعشرين من الشهر عندما تدخل الشمس منطقة الإنتاجية الخاصة بك.

    ثيمة الإطلالة لشهر يوليو: إطلالات متعددة الاستخدام يمكن ارتداؤها في ساعات العمل وأثناء المواعيد الرومانسية.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا