spot_img
المزيد

    جوني ديب يعود إلى دور البطولة في السينما ككابتن جاك سبارو

    spot_img

    سيعود جوني ديب إلى الشاشة الفضية قريبًا في دور الكابتن جاك سبارو الشهير من سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي.

    وتم الكشف عن أخبار مثيرة للغاية حول فيلم Pirates of the Caribbean الأصلي، بالإضافة إلى أفلام ديزني الأسطورية الأخرى بمناسبة احتفال ديزني بمرور 100 عام على السحر، تقدم Fandango للمعجبين فرصة مشاهدة بعض أفلام ديزني في دور العرض، حيث يقوم ديزني بإعادة إصدار العديد من الأفلام الأيقونية لفترة محدودة خلال هذا الصيف وذلك وفقا لموقع insidethemagic.

    وابتداءً من شهر يوليو، سيتمكن المعجبون من مشاهدة أفلام مثل The Incredibles، Toy Story، The Lion King، وبالطبع Pirates of the Caribbean: The Curse of the Black Pearl.

    إعادة إصدار هذه الأفلام يأتي في وقت مثير للاهتمام للسلسلة، حيث يمر جوني ديب وديزني بظروف صعبة للغاية.

    تجاوزت إيرادات الفيلم السابق من سلسلة Pirates 1.5 مليار دولار في السوق المحلية و3.07 مليار دولار في الأسواق العالمية. حققت الأفلام الخمسة من سلسلة Pirates إيرادات تجاوزت 650 مليون دولار عالميًا، وجزء كبير من النجاح يرجع إلى نجم الأفلام: جوني ديب.

    ليس سرًا أن ديب كان أيضًا نجم عناوين الأخبار لعدة أشهر، مع انتشار قضيته ضد شريكته السابقة أمبر هيرد عبر كل زاوية من زوايا الإنترنت. أدت اتهامات هيرد ضد ديب إلى إقصاء ديب من الأجزاء القادمة للسلسلة من قبل ديزني. في وقت لاحق، تمت مناقشة عودة ديب، لكن النجم أوضح مشاعره تجاه شركة والت ديزني بعد أن تم استبعاده من الدور الأسطوري.

    فيلم Pirates of the Caribbean: The Curse of the Black Pearl سيعود إلى دور العرض من 7 يوليو إلى 20 يوليو، لذا من الأفضل أن تحصل على تذاكرك بسرعة!

    ANAHEIM, CA – AUGUST 15: Actor Johnny Depp, dressed as Captain Jack Sparrow, of PIRATES OF THE CARIBBEAN: DEAD MEN TELL NO TALES took part today in “Worlds, Galaxies, and Universes: Live Action at The Walt Disney Studios” presentation at Disney’s D23 EXPO 2015 in Anaheim, Calif. (Photo by Jesse Grant/Getty Images for Disney)
    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا