spot_img
المزيد

    اكتشفي سحر البحيرات: إليك بعض أفخم الفنادق التي تقع بجوار بحيرات هادئة متلألئة

    spot_img

    بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن تجربة على شاطئ البحيرة، قمنا هنا باختيار بعض أفضل الفنادق في العالم الموجودة على ضفاف المياه المتلألئة، وذلك لجميع الميزانيات المختلفة. تعالوا معنا في هذه الرحلة لنتعرف على أفضلها وفقا لموقع صحيفة ديلي ميل البريطانية.

    بحيرة لويز في كندا

    يقع فندق فيرمونت شاتو ليك لويز بجوار بحيرة لويز في كندا. خلال فصل الصيف، يمكن للنزلاء أن يأخذوا قارب كانو على مياه بحيرة لويز التركوازية في ألبرتا بكندا، في حين يمكنهم في فصل الشتاء التزلج على الجليد. يقع فندق فيرمونت شاتو ليك لويز ضمن حديقة بانف الوطنية – موقع تراث عالمي لليونسكو – بجانب الشاطئ في وادٍ معزول محاط بقمم جبال روكي الكندية المغطاة بالثلوج. إنه مكان هادئ بشكل رائع.

    يتميز هذا الفندق الكبير – الذي يختلف كثيرًا عن بداياته كمنزل خشبي في عام 1890 – بغرف أنيقة ومنتجع صحي ومطعم. إنه قاعدة جيدة لعشاق التزلج ومتسلقي الجبال في فصل الصيف.

    استمتع بالحياة في إيطاليا

    يوفر فندق Grand Hotel Villa Serbelloni إطلالات رائعة على بحيرة كومو من قرية بيلاغيو الساحرة. يُعد هذا الفندق المحبوب الذي تم افتتاحه في عام 1873 مسبحًا على ضفاف البحيرة في حديقة أنيقة، بالإضافة إلى منتجع على مستوى عالٍ. يقدم المطعم ذو النجمة الميشلان، ميسترال، وجبات مكونة من سبعة أطباق لا تقاوم.

    تتميز الغرف الفخمة بأثاث عتيق. وقد أقام في الفندق في الماضي ضيوف مشهورين مثل وينستون تشرشل وجون إف. كينيدي وآل باتشينو.

    عالم المياه الهندي

    بعد قليل من الساعة 6 صباحًا، تشرق الشمس فوق بحيرة بوند. تظهر الشمس، وتصدح أصوات الحمام، والبجعة نائمة بسكون على الماء. يتجه غزال صغير نحو البحيرة. يشرب، يتوقف، يلقي نظرة سريعة علي، ثم يهرول بعيدًا.

    هناك أكثر من 160 بحيرة في منطقة Cotswold Water Park. إنها مكان رائع لصيادي الأسماك ومشاهدي الطيور.

    قصر تاج ليك على بحيرة بيشولا في أودايبور تم بناؤه من قبل المهرانا جاجات سينغ الثاني في الأربعينات من القرن الثامن عشر وكان يستخدم كقصر صيفي للعائلة الملكية ميوار ومحكمتهم قبل أن يتحول إلى فندق في عام 1963.

    ظهر القصر في فيلم جيمس بوند “أوكتوباسي” عام 1983، ويقع على جزيرة صغيرة تبدو كأنها تطفو على المياه الهادئة. يتميز بأروقة وأعمدة وديكورات داخلية فخمة. يتوفر في القصر مركز صحي، بالإضافة إلى بار مارتيني لإحياء لحظات العميل 007، بطبيعة الحال.

    الكمال في بيرو

    تقع بحيرة تيتيكاكا في بيرو وبوليفيا. إنها تقع في أعالي جبال الأنديز (3,812 مترًا فوق سطح البحر) والمياه هناك هادئة تقريبًا بشكل غامض.

    تيتيلكا هو فندق تصميم يحتوي على 18 غرفة مع إطلالة على الماء. إنه مختبئ على شبه جزيرة ويحتوي على مطعم من الدرجة الأولى (جزء من مجموعة Relais & Chateaux للأطباق الشهية). يتوفر قوارب الكاياك وألواح التجديف للنزلاء على شاطئين خاصين.

    تاسمانيا

    الصيد والمشي لمسافات طويلة والنظر عبر المياه هي سمة اليوم في فندق البحيرة الكبيرة في تاسمانيا. يقع هذا الفندق على طراز الكوخ بجوار بحيرة تاسمانيا الكبيرة على ارتفاع 1,030 مترًا في جبال تاسمانيا. يمتاز بأجواء قرية هادئة. تحتوي غرف النوم الدافئة على جدران خشبية ونوافذ كبيرة تطل على البحيرة. تتميز المطعم بوجبات الشاودر البحرية والستيك.

    بحيرة أيرلندية

    اقام جورج الخامس ورونالد ريغان في قلعة أشفورد بجوار بحيرة كوريب في مقاطعة مايو في أيرلندا. تعود بعض أجزاء القلعة إلى القرن الثالث عشر، وكانت في وقت ما منزل عائلة غينيس. تستخدم الأراضي وقرية كونغ القريبة كموقع تصوير لفيلم عام 1952 بعنوان “الرجل الهادئ”.

    إنها فندق تقليدي بكل فخر، يتميز بالثريات والأسرة ذات الأعمدة الأربعة والمرايا المذهبة واللوحات الزيتية والتحف والأبراج الكثيرة. يتوفر فيه مطعم راقي ومنتجع صحي، بالإضافة إلى رحلات صيد الأسماك بالطيارة المنظمة.

    جاردا الساحرة

    يتمتع المطعم الحائز على نجمة ميشلان في فندق غراند هوتيل فيلا فيلترينيلي بتراس رائع يطل على بحيرة جاردا في إيطاليا.

    يعود تاريخ فيلا فيلترينيلي البالغة من العمر 1892 إلى العصور الجديدة القوطية وتقع بجوار بحيرة جاردا، أكبر بحيرة في إيطاليا.

    تبدو مبهرة: جدران باللون الخوخي المخطط وأسوار مزيفة. ولكن الداخل مليء بالتطور والرقي: أرضيات باركيه وفنون جميلة وتحف وغرف نوم وحمامات فاخرة. يمكنك الوصول بسهولة إلى بلدة جارجنانو الهادئة بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام. يحتوي المطعم ذو النجمة الواحدة في ميشلان على تراس رائع يطل على البحيرة.

    الكلاسيكية الأمريكية

    يقع فندق غراند على جزيرة ماكيناك في بحيرة هيورون في أمريكا في مبنى أبيض مستوٍ على جانب التل بفناء يمتد لمسافة 200 متر، يقال أنه أطول فناء في العالم.

    يأتي ضيوف مثل جون إف. كينيدي وزوجته جاكي إلى فندق غراند على جزيرة ماكيناك لقضاء العطلات.

    يتداول الكلام بسهولة في فندق غراند على جزيرة ماكيناك في بحيرة هيورون بجانب بحيرة ميشيغان: جون إف. كينيدي وهاري ترومان وبيل كلينتون ومارك تواين جميعهم قد أقاموا هنا. يقع الفندق في مبنى أبيض مستوٍ على جانب التل بفناء يمتد لمسافة 200 متر، يُقال أنه أطول فناء في العالم. يمكنك الاستمتاع بإطلالات رائعة على البحيرة الكبيرة. تقع الشارع الرئيسي الحيوي للجزيرة الصغيرة والمليء بالمطاعم على مقربة من الفندق.

    شابلن وشانيل

    تعود أصول فندق بو-ريفاج بالاس في لوزان، سويسرا إلى عام 1861، وقد استضاف فيه نجومٌ سابقون مثل تشارلي شابلن وفيكتور هوغو وكوكو شانيل.

    إنه فندق راقٍ يتميز بواجهته المميزة التي تطل على بحيرة جنيف، حيث يمكن رؤية مدينة إيفيان في فرنسا على الشاطئ المقابل وترتفع جبال الألب في الخلف. يمكنك الاستمتاع بالاسترخاء في المسبح الخاص وتناول السوشي في المطعم وطلب كوكتيل من البار ذو الطابع الكلاسيكي – والتمتع بالمناظر الخلابة.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا