spot_img
المزيد

    ماكس مارا تعرض مجموعتها لعام 2024 في ستوكهولم

    spot_img

    خلال عطلة نهاية الأسبوع، استغلت ماكس مارا أكثر من 18 ساعة من ضوء الشمس في السويد بجدول أعمال مليء بالاحتفالات تؤدي إلى مهرجان منتصف الصيف في البلاد، الذي يعتبر بداية اعتدال الصيف بطريقة لا تُنسى. بدأت العلامة التجارية الإيطالية بالمبادرة بعشاء ترحيبي على جزيرة فيادرهولمارنا، واحدة من الجزر الـ 30،000 تقريبًا التي تشكل أرخبيل ستوكهولم، حيث تم الترحيب بمشاهير مثل إيمي آدامز وديمي مور وليلي كولينز بعشاء سويدي تقليدي على مفروشات طاولة سفينسكت تين الزهرية المخصصة وصنعوا تيجان زهور مناسبة لمهرجان منتصف الصيف الخاص بهم وذلك وفقا لموقع ELLE.

    بالنسبة لغير الملمين بالأمر، يشمل مهرجان منتصف الصيف السنوي الطقوس التقليدية لسيبتم فلوريس، أي الزهور السبعة التي يتم جمعها ووضعها تحت وسادة الفرد ليحلم بحب المستقبل. استخدمت ماكس مارا هذه الزهور المحددة كمصدر إلهام لعرض منتجعها لعام 2024، الذي تم تنظيمه في قاعة المدينة بستوكهولم، تحديدًا في القاعة الذهبية، التي تتميز بأكثر من 18 مليون قرميدة موزاييكية مطلية بالذهب. أثبت هذا المكان الفخم أنه المكان المثالي لعرض التناقض بين الأناقة الاسكندنافية مع نظرة جديدة على فساتين الزهور الخفيفة كالهواء. تم تقديم قطع مميزة من ماكس مارا مثل معطف Teddy (الذي يبلغ من العمر 10 سنوات هذا العام!) بلونيات تقليدية مطفية، مثل البني والكريمي والأسود، يتم تنسيقها مع شورتات صيفية سهلة وملابس صوفية سويدية وفساتين بوهيمية مزينة بالخيوط ولمسة من اللون الرسومي. تم توجيه النهاية بفساتين زهور متدفقة مع تيجان جميلة مصنوعة من الجلد، مما يجمع بين الطابع المرئي لمهرجان منتصف الصيف ولمسة الأزياء العصرية.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا