spot_img
المزيد

    اقرأي حظك العاطفي مع لنا العلي: اختاري بطاقة!

    spot_img

    هنَ _ خاص

    موعدنا اليوم وكل ثلاثاء مع قارئة التاروت لنا العلي التي ستخبركم بما تقوله لكم أوراق التاروت من نواح عديدة، العاطفة والعلاقات والعمل وأمور أخرى كثيرة.

    قراءة اليوم ستكون للناحية العاطفية على الطريقة التالية. اختاري حجر من الأحجار الثلاثة أدناه وبناء على اختيارك للحجر تعرفي إلى قراءتك التي ستكون بها رسالة لك. (للنساء والرجال).

    اتبعي الخطوات التالية:

    أولا أغمضي عينك، خذي نفسا عميقا واسترخي. أمامك ثلاثة أحجار. استفتي قلبك وأول اسم حجر تأتي عينيك عليه بعد أن تفتحينهما يكون هو حجرك. ثم اقرأي رسالتك من خلال التاروت:

    الأحجار هي:

    أولا: حجر القمر

    ثانياً: حجر السيلينايت

    ثالثاً: حجر الروز كوارتز

    ماذا يقول التاروت لك؟

    *حجر القمر

    رسالة القمر تدل على تشافي الذات واستعادة الروح بعد التعب في العلاقة. هذا يعني أنه بالنظر إلى العلاقة بوضوح وصدق، ستتمكن من التغلب على آلام الماضي والبدء من جديد. استغل فترة التشافي لتحديد الأهداف المالية والمستقبلية لنفسك، واستثمر في نموك الشخصي والمهني. قد تأتيك فرص مالية تمهد لمستقبل أكثر استقرارًا وتحقيقًا للرغبات الشخصية. بالتوفيق.

    حجر السيلينايت

    رسالة السيلينايت تعني عودة شخص من الماضي وإعادة تواصل في العلاقة. بعد مراجعة وتفكير من قبل الشريك، ستشهد العلاقة تطورًا إيجابيًا وتقدمًا كبيرًا. استغل هذه الفرصة لتقوية الارتباط بينكما وبناء أساسٍ أكثر استقرارًا وثقة. قد تنشأ فرص لتطوير العلاقة بشكل أعمق، لذا كن مستعدًا للتفتح والتعاون. قد يكون هذا هو الوقت المناسب للتعامل مع الصعوبات الماضية ومناقشة الأمور المهمة بصدق وصراحة. اعتنِ بنفسك وبشريكك بشكل جيد، واجعلوا التفاهم والاحترام الأساس لعلاقتكما المتطورة.

    حجر الروز كوارتز

    رسالة حجر الروز كوارتز تشير إلى وجود اختلافات في العلاقة وضرورة التفكير الواضح حول ما تستحقه. قد تشعر ببعض الألم والغموض في العلاقة، وهذا يدل على أنه قد حان الوقت لوضع حدود وحماية نفسك. توقف عن انتظار عودة الشريك أو تطور العلاقة إذا كانت تسبب لك المزيد من الألم والتعب. اتخذ القرار الصحيح لحماية نفسك وتحقيق الوضوح والاستقرار الذاتي.

    وأخيرا..

    بغض النظر عن الرسالة التي تلقيتها، يجب أن تتذكر أنها مجرد إشارة وتوجيه، ولك أنت السلطة النهائية في اتخاذ القرارات والإجراءات المناسبة لعلاقتك العاطفية. استمع إلى قلبك وثق بنفسك، وتوجه نحو تحقيق السعادة والارتياح في حياتك العاطفية.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا