spot_img
المزيد

    لاتيه الفراولة المثلجة مع الماتشا.. انتعاش ينسيك الحر

    spot_img

    تريدين وصفة جديدة تشعرك بالمرح. إليك لاتيه الفراولة مع الماتشا. إنه مشروب منعش للطقس الحار وهو مفيد جدا وسهل التحضير لن يأخذ من وقتك الكثير.

    والماتشا هي بودرة شاي من أنواع الشاي الأخضر يشتهر في اليابان، لتحضيرها يتم وضعها في الماء الساخن وشربها، تتوفر في كل المتاجر ويمكنك الحصول عليها بسهولة.

    إذا تعالي الآن لنحضر لاتيه الفراولة مع الماتشا وقدميها لصديقاتك لأوقات رائعة..

    المكونات:

    2 ملعقة صغيرة من مسحوق الماتشا (مسحوق الشاي الأخضر)

    ¼ كوب ماء ساخن

    ¼ كوب ماء بدرجة حرارة الغرفة

    ½ كوب فراولة، مقطعة

    ½ كوب ثلج

    ½ كوب حليب نباتي

    الطريقة:

    -في وعاء صغير استخدمي مضرب لتخفيف وتحريك مسحوق الماتشا و¼ كوب من الماء الساخن بحركة سريعة لتفتيت أي تكتلات وإنشاء رغوة صغيرة في الأعلى. ثم اتركيه جانباً ليبرد.

    -في الوقت نفسه، قومي بتقليب الماء بدرجة حرارة الغرفة والفراولة في قدر على نار متوسطة. ثم قومي بتسخينه حتى تنضج الفراولة ويصبح السائل الناتج للطهي سميكاً كشراب أحمر، لمدة حوالي 5 دقائق.

    – صبّي خليط الفراولة من خلال مصفاة ناعمة في وعاء صغير، واستخدمي ملعقة للضغط على الفراولة الناضجة… ثم صبّي خليط الفراولة في كأس للشرب. أضفي الثلج، ثم الحليب والماتشا المبردة.

    وقدميها على الفور وذلك وفقا لموقع darlingmagazine.

    بودرة شاي الماتشا
    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا