spot_img
المزيد

    ستايلات أحذية تمنحك الراحة والأناقة وتناسب أي شيء ترتديه

    spot_img

    كثيراً ما تتسوق النساء نمط الحذاء الذي تفضله فتجد نفسها أمام خيار واحد لكل المناسبات والأماكن. لذلك من المفيد أن تضمّي لمجموعة أحذيتك نوعية تجمع الراحة والعملية والأناقة.. هنا خمسة أنماط من الأحذية نقدمها إليك، سوف تحبين اقتنائها وفقا لموقع Who What Wear.

    صنادل بكعب منخفض

     هذا النمط مريح جداً ويضفي لمسة أناقة فورية على أي إطلالة – سواء كانت فستاناً متوسط الطول أو جينز.

    صنادل بسيطة مسطحة

    تستحق كل خزانة صيفية زوجاً من الصنادل البسيطة والمسطحة. في الأيام الدافئة، هذه الصنادل هي الخيار الأفضل للشعور بالراحة وستجدين التوازن المثالي بين الشكل والوظيفة.

    PHOTO: 
    @THANDIMAQ

    حذاء رياضي للإطلالات الكاجوال

    جرّبي حذاء الرياضة خارج سياق الصالة الرياضية، سوف تضفي للبدلات المفعمة بالأناقة المفرطة والفساتين الطويلة لمسة عصرية رائجة.

    PHOTO: 
    @FAKERSTROM

    حذاء لوفرز كلاسيكي

    إنه نمط حذاء لا يتأثر بمرور الزمن ويتميز بالأناقة والراحة، وتعلمين أنه إذا اشتريت زوجاً الآن، فإنه سيبدو رائعاً بنفس القدر بعد خمس سنوات.

    Zara Loafers
    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا