spot_img
المزيد

    حفل لـ فرقة B.I.G الكورية في مسقط قريبا

    spot_img

    تقيم فرقة الأولاد الكوريين ال B.I.G المعروفة باسم Boys in Groove حفلا موسيقيا يوم الجمعة 9 يونيو 2023 بمسرح مدينة العرفان بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض ( OCEC) ، حسب بيان من السفارة الكورية الجنوبية لدى مسقط.

    كانت فرقة الB.I.G تجذب المعجبين في جميع أنحاء العالم منذ ظهورها لأول مرة في عام 2014 وتكتسب شعبية وسمعة كبيرة متزايدة في العالم العربي وتجذب الكثير من المعجبين والجمهور. و قدمت الفرقة الموسيقية حفلات موسيقية بالفعل في دول عربية كثيرة مثل تونس ومصر والإمارات العربية المتحدة والأردن. وإيضا تمت دعوة الفرقة لتقديم عروض موسيقية لصاحب السمو ولي عهد المملكة العربية السعودية في قصر الرئاسة الكوري في عام 2019 وذلك للترحيب بزيارة ولي العهد لكوريا. وستواصل الفرقة جولتها الإقليمية بعد حفلها المرتقب في مسقط ، عمان ، لتؤدي حفلها في الكويت يوم 12 يونيو.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا