spot_img
المزيد

    4 طرق مدعومة علمياً لزيادة جاذبية النساء

    spot_img

    في عالم يعتمد الانطباع الأول بشكل كبير، ليس من المستغرب أننا غالبا ما نحاول أن نكتشف كيفية استغلال جمالنا الطبيعي إلى أقصى حد. فمن غير المستغرب أن يرغب الجميع في أن يجذبوا الأنظار ويثيرُوا إعجاب القلوب. يرشدنا موقع Forbes أربعة تقنيات مدعومة بالأبحاث لكي تتمتعي بصورة مميزة وتتركي انطباعاً دائماً على كل شخص تلتقينه.

    1- اجتهدي في الحصول على مظهر بدون مكياج احترافي:

    على العكس من معتقدات بعض النساء، تشير الأبحاث إلى أن تطبيق مكياج كثير يمكن أن يؤدي إلى تشوه في تقدير جاذبية الشخص وفقاً للأبحاث المنشورة في مجلة النفسيولوجيا التجريبية الفصلية.

    ومن ناحية أخرى تشير دراسة نُشرت في مجلة بلوس وان (PLOS ONE) إلى أن استخدام المكياج بشكل معتدل يمكن أن يؤثر إيجابياً على تقديرات الجاذبية والكفاءة واللطف والجدارة بالثقة، على عكس المكياج الكثير يوحي بالتصنع. يُنصح باستخدام أساس خفيف، ظلال عيون محايدة، وتحسين خفيف للرموش والحواجب.

    2- لا تتظاهري بأنك غير مهتمة بشدة

    تحث الأبحاث النفسية على فكرة أن التظاهر بعدم الاهتمام بشكل كبير هو وسيلة جيدة لزيادة جاذبيتك المتصورة. على سبيل المثال، وجدت دراسة نُشرت في مجلة أكاديمية العلوم الوطنية أنه عندما يمكن للناس فهم مشاعر الآخرين بسهولة، يميلون إلى الشعور بجذب أكبر نحوهم. وعلى الجانب الآخر، عندما نكون غير واثقين من فهمنا لحالة شخص ما – أو من قدرتنا على فك رموز دوافعهم – فإننا نميل إلى الشك أو حتى الخوف من ذلك الشخص.

    3-حافظي على الوضوح بشكل عفوي ومباشر:

    نُشرت دراسة في مجلة الشخصية والاختلافات الفردية قامت بمقارنة أنواع عبارات المغازلة التي تستخدمها النساء، وتحدد أي منها هو الأكثر جاذبية وإثارة للاهتمام عند الرجال. فقد أفاد الرجال أنّ جميع أنواع عبارات المغازلة القادمة من نساء جذابات فعّالة. ومع ذلك، كانوا أكثر إعجاباً بالصراحة والمباشرة بعبارات مباشرة مثل: “لديك عيون جميلة حقاً.” “أنت لطيف.”

    4- أبرزي ابتسامتك

    يمكن لابتسامة صادقة أن تحقق أعجوبة في جاذبيتك. فالابتسامة لها تأثير قوي على مدى جاذبيتنا وقابليتنا للتعاطف في نظر الآخرين. وتشير الأبحاث السابقة إلى أن الأشخاص الجذابين يُعتبرون أكثر نجاحاً وذكاءً وودية.

    عندما تعرضين ابتسامة صادقة، فإنها تعكس تأثيرات إيجابية – لا تظهر جاذبيتك فحسب، بل يُعتقد أيضاً أنك أكثر ترحيباً وقابلية للثقة بواسطة الآخرين. عندما تشاركين ابتسامتك الساطعة مع العالم، فإنها ترمز إلى الانفتاح والود والاهتمام الحقيقي بالتفاعل مع الآخرين.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا