spot_img
المزيد

    5 قواعد لوضع أحمر الشفاه السائل

    spot_img

    يعيش أحمر الشفاه السائل حاليًا في أوج شهرته. إنه واحد من أكثر منتجات التجميل المرغوبة حاليًا. من المرجح أن تجدي على الأقل أحمر شفاه سائل واحد في حقيبة محبي المكياج. لماذا هي أفضل؟ إنها تدوم طويلاً وتقدم لونًا مكثفًا، على عكس أحمر الشفاه التقليدي. إنها تنساب بسهولة وتحتاج إلى تطبيق طبقة واحدة فقط للحصول على ذلك المظهر الغني. ومع ذلك، يتطلب تطبيق هذا النوع صبرًا. إذا كنت تحبين وضع أحمر الشفاه السائل، فإليك خمسة قواعد يجب اتباعها للاستفادة القصوى منه وذلك وفقا لموقع “تايمز أوف إنديا”:

    يتطلب الأمر وقتًا

    لا يمكن تطبيق أحمر الشفاه السائل في 5 ثوانٍ. يتطلب الأمر الصبر واستخدام مرآة أيضًا. إنه ليس شيئًا يمكنك تطبيقه في السيارة. يمكن أن يعطيك تحديدًا غير لائق وسوف يتلطخ بسهولة. لذلك، لا تقومي بتطبيق أحمر الشفاه على عجل، امنحيه بعض الوقت للحصول على تحديد لائق وتشطيب نهائي جيد.

    تحتاجين إلى وضع مكياج أيضًا!

    نظرًا لأن أحمر الشفاه السائل يحتوي على تركيز عالي من الصبغات، لا يمكنك الاستغناء عن وضع المكياج مع كريم الأساس، حتى لا يبدو الشكل غريبًا. ولتكملة مثل هذه الألوان القوية للشفاه، يمكنك استخدام البلاش على الخدين باللون المتناسب.

    لا تطبقي الكثير من أحمر الشفاه

    مع أحمر الشفاه السائل، تكفي طبقة واحدة! لتجنب وضع كمية زائدة، يمكنك إزالة الأحمر الزائد عن الفرشاة قبل تطبيقه. بهذه الطريقة، يمكنك الحصول على نسيج متساوٍ ومزيد من التحكم في التطبيق. ومع ذلك، إذا كنت ترغبين في الحصول على مظهر دراماتيكي ، فيمكنك إضافة طبقات إضافية للحصول على ذلك المظهر!

    قومي بالتقشير والترطيب

    إذا كانت شفتاك جافة وتتقشران، فيجب عليك تقشيرهما للحصول على قاعدة نظيفة. كما يجب التأكد من ترطيبهما. ضعي مرطب الشفاه على حافة الشفاه واتركيه لبعض الوقت. فيما بعد، إذا شعرت بأن أحمر الشفاه يجعل شفتيك تشعران “بالجفاف الشديد”، يمكنك وضع طبقة واحدة من مرطب الشفاه لترطيبهما.

    الدقة هي المفتاح

    يمكنك تطبيق أحمر الشفاه أولاً على الشفة السفلية ثم الضغط على الشفتين معًا. بعد ذلك، قومي بتحديد قوس باستخدام الفرشاة الموجودة في العبوة أو باستخدام فرشاة خاصة للشفاه. بالنسبة للظلال الداكنة، يمكنك استخدام القلم المحدد لتحديد الشفاه بشكل أفضل.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا