spot_img
المزيد

    10 نصائح لتبقى رموشك مقوسة طوال اليوم

    spot_img

    سواء كان نوع رموشك طويلًا، أو قصيرًا، أو خفيفًا، أو ثخينًا بشكل طبيعي، فليس هناك ضمان بأن رموشك ستتمكن من الاحتفاظ بالتجعيد والبقاء مرفوعة وخفيفة طوال اليوم. فرشاة الماسكارا المناسبة لرموشك ستعمل على جعلها تبدو أطول وعينيك أكبر، ولكن من دون التقنية الصحيحة ومزيج الماسكارا المناسب، فهناك فرصة قوية بأنها ستفقد تقوسها في منتصف النهار. لمعرفة كيفية إبقاء رموشك مجعدة طوال اليوم، إليك 10 نصائح من خبيرة تجميل في مدينة نيويورك، جونيت ويليامسون كما جاء في موقع makeup.com.

    تأكدي من أن رموشك نظيفة وجافة

    المفتاح للحصول على رموش تبقى مرفوعة ومجعدة طوال اليوم هو أن تتأكدي من أن رموشك نظيفة من أي بقايا أو ماسكارا بقيت عليها عن طريق تنظيفها بلطف بمزيل مكياج وقطعة قطن.

    العثور على مقوس الرموش المناسب

    إذا كانت رموشك مستوية، فإن مجعد الرموش هو ضرورة حقيقية. سيمنح رموشك رفعة وحتى يمكن أن يجعلها تبدو أطول.

     جربي مجعد الرموش الحراري

    قد لا تمنحك مجعدات الرموش الكلاسيكية دائمًا الرفعة الدرامية والمستدامة التي تبحثين عنها. إذا كانت الحالة كذلك، فجربي مجعد الرموش الحراري بدلاً من ذلك. يمكن أن يكون المجعد الحراري رائعًا بشكل خاص للرموش السوية لأن درجة الحرارة تمنح حتى الشعيرات الأكثر عنادًا دفعة إضافية.

    اختاري مجعد رموش صغير الحجم

    إذا كانت رموشك قصيرة وسوية بشكل طبيعي، فسيكون مجعد الرموش صغير الحجم أداة الجمال التي تستخدمينها دائمًا. بالإضافة إلى حجمها الصغير، تتميز أنواع منها بوسادات ناعمة وشكل مريح يمنح رموش أي شكل عين رفعة طوال اليوم.

    غطِّي رموشك بطبقة من برايمر

    بمجرد رفع رموشك، حان الوقت لوضع برايمر الرموش. مثلما يعمل البرايمر على الوجه، يعزز برايمر الرموش المنتج الذي يتم وضعه بعده ويطيل مدة الثبات.

    ارفعي رموشك مرة أخرى

    للمساعدة في تمديد فترة تقوس الرموش، اضغطي على رموشك مرة أخرى بالمشبك بعد وضع البرايمر. هذا سيساعد على تثبيت الرفع وإعطاء رموشك نتيجة طويلة ومرفوعة أكثر.

    استخدمي ماسكارا مقاومة للماء وتحدد الرموش

    تعتبر الماسكارا المقاومة للماء هي المنتج الأساسي هنا. “فكري فيها مثل الرذاذ القوي الذي يحجز رموشك، بينما الماسكارا العادية مثل رذاذ قوي بشكل ناعم”، كما يقول ويليامسون. يمكن أن تجعل استخدام هذا النوع من الماسكارا فرقًا حقيقيًا في مدى استمرارية الرفع الذي تم عمله على رموشك.

    نظرًا لأن الماسكارا المقاومة للماء تكون أكثر صعوبة في الإزالة من التركيبات العادية، فستحتاجين إلى مزيل مكياج جيد أيضًا. تعتبر التركيبات الزيتية أو تلك التي تحتوي على الدهون هي الأفضل لهذه المهمة لأن هذه المكونات يمكن أن تكسر الماسكارا – وبهذه الطريقة لن تضطري لسحب رموشك بشكل قوي.

    ثني الرموش قبل وبعد وضع ظل العيون

    “لتحصلي على أفضل النتائج، اثني رموشك قبل وبعد وضع ظلال العيون”، قالت خبيرة التجميل والرموش، جيليان جوردان، سابقاً لموقع Makeup.com. “سيتراجع الثني الأول قليلاً بعد انتهاء طلاء العيون والآيلاينر، لذلك الثني الثاني سيعطي رموشك بعض التحسين قبل وضع الماسكارا”.

    “ثني الرموش بعد وضع الرموش الصناعية

    “يعتبر أفضل وقت لثني الرموش عند استخدام الرموش الصناعية هو بعد وضع الرموش الاصطناعية”، كما ذكر خبير التجميل غابرييل ألمودوفار سابقًا لموقع Makeup.com. “لأن الثني سيقوم بثني الرموش الطبيعية والصناعية معًا، وسيجعلهما يبدوان أكثر تكاملًا بدلاً من أن تكون كل مجموعة رموش على حدة. بعد ذلك، أضيفي الماسكارا بعد الثني لدمجهما بشكل أفضل للحصول على مظهر واحد”.

    لا تقومي بثني الرموش بعد وضع الماسكارا

    “يمكن أن يؤدي ثني الرموش بعد وضع الماسكارا إلى جعلها تبدو متكتلة ويمكن أيضًا أن يؤدي إلى تساقط الرموش. بالإضافة إلى ذلك، تكون الرموش أكثر هشاشة بعد وضع الماسكارا، لذلك يمكن أن يؤدي ثنيها بعد وضع الماسكارا إلى كسرها بسهولة”.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا