spot_img
المزيد

    هل ترغبين في زوج جديد من الصنادل؟ إليك أشهر الأنماط لهذا الصيف

    spot_img

    تريدين معرفة التصاميم الجديدة للصنادل التي يمكنك ضمها لمجموعتك هذا الصيف؟ وفقاً لخبراء في عالم الموضة، يمكنك في هذا الموسم أن تتوقعي أن تقدم العلامات التجارية تصاميم متواضعة وخيارات أكثر تفرداً. تقول جودي كان، نائبة رئيس الأزياء الفاخرة في نايمان ماركوس لموقع TZR: “في السنوات القليلة الماضية، رأينا الصنادل تصبح أكثر تجاوباً مع الاستخدام العادي مثل الأنماط المسطحة الضخمة، وصنادل الصياد، وصنادل السباحة من كل علامة تقريباً”. وتضيف تيريزا إيباغوا، مؤسِّسة شيلسي باريس: “الجمع بين هذه العناصر يسمح بالتميّز الشخصي مع الحفاظ على الراحة”. وتشير إيباغوا إلى أن تصاميم الكعب السميك وصنادل الأصابع النحيفة تلبي هذه المتطلبات.

    من ناحية أخرى، ترى سارة آن-إياني، المؤسِّسة المشاركة لـ Sadi Studios، أنّ هناك توجُّها متزايدا نحو الخيارات المتنوعة والمتشابكة “فكروا في صنادل مزينة بالكريستال أو أحذية ذات كعوب ذات تصاميم فنية مثيرة”. تؤيد ليان ويجنز، رئيسة أقسام الملابس النسائية في متشزفاشن، هذا الرأي، تقول: “يختار العملاء أنماطاً أنيقة ومسطحة في فترة النهار لارتدائها مع الفساتين النهارية والجينز، وأيضاً كعوباً عالية جريئة للمناسبات المسائية”.

    إليك بعض تصاميم الصنادل الجذابة للصيف وفق رأي خبراء الموضة:

    صندل خفيف وبسيط

     هذا التصميم يناسب محبي الأسلوب البسيط التقليدي، حيث يبحث المزيد من العملاء عن الراحة والتنوع”، تقول ويجنز. “هذه التصاميم الخيار المثالي للعملاء الذين يرغبون في صندل أنيق وصديق للمشي لإضفاء لمسة مسائية على إطلالتهم.

    أظهري تميزك

    الصنادل الجريئة رائعة إذا كنت ترغبين في إضفاء لمسة من الحيوية. تقول ويجنز: “كعب  Petal المستوحى من بتلة الورد، هو استثمار ممتع لموسم الصيف. يمكن أن يضفي عليك تجديداً في إطلالة المساء دون الحاجة إلى استثمار في مجموعة ملابس جديدة بالكامل”.

    – كعوب ذات تصميمات

     كما لو أن الأحزمة المزخرفة لم تكن كافية، فإن الكعب المنحوت هو طريقة أخرى لجعل ملابسك أكثر دراماتيكية. تقول ويجنز: “أرى الكثير من الصنادل المقولبة والأحذية ذات الكعب المنحوت تحل محل منصات الأحذية الضخمة”.

    تصاميم بخامات طبيعية

    نرى صنادل ذات ألوان محايدة وبخامات طبيعية تتصدر الاتجاهات “، تشرح كان: “الخامات المستخدمة في حقائب اليد حققت نجاحاً في الأحذية، مثل الرافيا، والقش، والحبل، وغيرها من الأنسجة الكلاسيكية لفصل الصيف. أما بالنسبة للألوان التي يختارها الناس، فتتراوح بين العاج والعظم والبيج”.

    ألوان جريئة

    إذا لم يكن اللون البيج هو الخيار المناسب بالنسبة لك، فيمكنك الانتقال إلى درجات الألوان الزاهية والمثيرة. تلاحظ إيباغوا شعبية الألوان الخضراء والزرقاء والبنفسجية والألوان اللامعة. “هذه الألوان سهلة التنسيق، ولكنها تجعلك تبرزين”، تقول. “نرى المشاهير مثل بيلا حديد تتبنى إطلالات خضراء زاهية من لون واحد، وبيونسيه تتبنى نهجاً مستقبلياً في أسلوبها بما في ذلك الأقمشة اللامعة والعاكسة.

    صنادل معاد تصميمها

    واحدة من أكبر صيحات الصنادل هذا العام هي صنادل معدة بالكعب السميك “، تقول إيباغوا. وبينما كانت صنادل بالكعب السميك تعتبر قطعة أساسية منذ سنوات، إلا أن هذا الموسم يجد لها نوعاً جديداً من الأهمية بفضل النعل غير المتناظر والسميك. ابحث عن خيارات الأحذية التي تحتوي على نسيج جذاب مثل الرافيا لتجمع بين اتجاهين في نظرة واحدة.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا