spot_img
المزيد

    كيف تختارين المكياج المناسب دون الإضرار بميزانيتك

    spot_img

    من منا لا يحب أن يشعر بالدلال والتألق من خلال إضافة المكياج إلى الروتين اليومي الخاص بنا. ولكن مع كثرة المنتجات الموجودة فى الأسواق، علينا دائما التأكد من جودة مساحيق التجميل حتى لا تترك أثرا ضارا على البشرة مع مرور الوقت. وحتى لا ننفق ثروة على شراء منتجات التجميل، يقدم موقع makeupandbody نصائح لك تساعدك على الالتزام بميزانيتك عند الشراء.

    1. عمل قائمة قبل التسوق

    عمل القائمة قبل شراء أي شيء يسهل عليك شراء كل ما تحتاجينه، كما أنه يساعدك على توفير الوقت الضائع في التفكير أثناء الشراء، فسوف يجعلك محددة لاتجاهك، ويمكنك تقديم القائمة للبائع المختص ليأتي لك بما هو مدون، كما أن هذه القائمة ستساعدك على التركيز على عنصر معين، وإدارة ميزانيتك.

    • التجربة قبل الشراء

    عليك القيام بتجربة المواد قبل شرائها، فعادة لا يسمح بتغيير أو استبدال أدوات التجميل التي تم فتحها، لذا فإن مثل هذه الأخطاء السخيفة تعلمنا بعض الدروس في الحياة وهي تجربة العنصر دائما والتأكد من أنه نفس العنصر الذي تبحثين عنه.

    • استغلال التخفيضات

    عليك استغلال فترة العروض في شراء مجموعة مكياج أكبر فهذا سيوفر دائما أموالك، فعليك أن تنفقي أموالا أقل في الأدوات التي تستخدم لمرة واحدة لذلك عليك شراء ما تستخدميه دائما وبكميات كبيرة، سيؤدي ذلك إلى توازن ميزانيتك فيما بعد.

    • ابحثي عن العروض

    قبل الشراء عليك بعمل مقارنة بين المتاجر، ثم قرري من أين ستحصلين على منتجات عالية الجودة بسعر مميز، فعندما تشتري منتجات عالية الجودة بسعر أقل، فسوف يساعدك ذلك على شراء منتجات إضافية في حدود ميزانيتك.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا