spot_img
المزيد

    أقنعة الوجه .. سلاحك للترطيب والنضارة ومعالجة الحبوب  

    spot_img

    هل تحتاج البشرة الباهتة إلى ترطيب؟ هناك قناع وجه لذلك. هل تعانين من بقع خشنة تعكر مكياجك؟ هناك قناع وجه ينظف الوجه. في الواقع ، ليس هناك الكثير من العلل التي لن يهدئها قناع الوجه سواء الوجه المنتفخ ، والجلد الجاف ، والاحمرار الحساس ، والبثور ، وحتى اليوم المجهد كلها تهدأ تحت حجابها المليء بالعناية بالبشرة.

    ومن بين أبرز المزايا التى تميز قناع البشرة هى إمكانية حمله بسهولة فى حقيبة يدك أينما ذهبت.

    هل تعمل أقنعة الوجه بالفعل؟

    تقول مجلة “فوج” البريطانية إن أقنعة الوجه الورقية تقدم مزيجًا مركّزًا من المكونات المحببة للبشرة ، حيث تساعد على امتصاص الرطوبة والمواد النشطة للبشرة التي تمتلئ بالحيوية والانتعاش على الفور. هذا هو سبب كونهم السلاح المفضل لتحضير البشرة لفناني الماكياج المحترفين. وتعمل الأقنعة الورقية على تعزيز تغلغل أعمق في العناية بالبشرة ، ويمنح القناع المنتظم فوائد طويلة الأجل لبشرتك. المفتاح هنا ، كما هو الحال مع جميع علاجات الجلد ، هو نهج مستهدف ومستمر. ستحصل على توهج مؤقت باستخدام مرة واحدة ، ولكن للحصول على أفضل النتائج، اجعليها إضافات منتظمة إلى روتينك.

    أي قناع وجه هو الأفضل؟

    مع وجود مجموعة متنوعة غير محدودة على ما يبدو من الأقنعة الورقية المتاحة ، قد يكون من الصعب تحديد أفضل ما يناسبك. لا توجد إجابة واحدة تناسب الجميع – بدلاً من ذلك ، تعتمد أفضل المكونات للقناع الورقي على مشكلة البشرة التي تريد معالجتها. لتنعيم الخطوط واستعادة الحجم المفقود وتعزيز مرونة الجلد ، ابحث عن أقنعة ثبات مدعومة بالكولاجين. لمعالجة حب الشباب والالتهابات؟ اختاري أقنعة تنقية تنقي المسام بأحماض ألفا هيدروكسي ، أو تهدئ البشرة الغاضبة بمكونات مهدئة مثل البابونج والألانتوين. تعمل البشرة الجافة بشكل جيد مع تركيبات الهيالورونيك الثقيلة.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا