spot_img
المزيد

    وصلات الرموش ..5 إرشادات تساعدك على اختيارها

    spot_img

    وصلات الرموش ..5 إرشادات تساعدك على اختيارها

    دائما ما تضفي الماسكارا لمسة جمالية وتجعلنا نبدو أكثر استيقاظًا وإشراقًا، ولكن مع تطور وصلات الرموش، أصبحت أكثر سهولة وجمالا، فهى تعطى مظهرا رائعا لفترة أطول من الوقت دون أي جهد فعلي.

    ورغم أن الماسكارا وشرائط الرموش الصناعية تقدم تحسينات مؤقتة يمكن غسلها بسهولة في نهاية اليوم ، فإن وصلات الرموش تستمر لفترة أطول قليلاً. ومع ذلك ، فإنها تتطلب بعض الاهتمام والرعاية.

    وإليكم بعض الإرشادات المتعلقة بوصلات الرموش وفقا لمجلة “Elle” الأمريكية:

    ما هي وصلات الرموش؟

    وصلات الرموش عبارة عن ألياف صناعية شبه دائمة رفيعة ودائمة يتم لصقها على كل رموشك الطبيعية باستخدام الغراء. هناك فئتان رئيسيتان من الرموش: وصلات احترافية ورموش شرائط للاستخدام اليومي. تستغرق ملحقات الرموش الاحترافية ساعات لوضعها وتستمر من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع. أما الرموش الشريطية للاستخدام اليومي فتستغرق هذه حوالي 10-15 دقيقة.

    تأتي الألياف المستخدمة لتمديدات الرموش بأطوال متفاوتة تصل إلى 5 مم ويمكن أن تتجاوز 18 مم لأولئك الذين يرغبون في أطوال أكثر دراماتيكية وضخامة.

    ما هي فوائد وصلات الرموش؟

    أفضل جزء في الحصول على ملحقات الرموش هو الاستيقاظ والشعور أنك جاهزة للانطلاف لمواجهة العالم بكامل تألقك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن وجود وصلات رموش يعني أن لديك المزيد من الوقت للتركيز على مجالات أخرى من روتين جمالك.

    ما هي الأعراض الجانبية؟

    إذا لم يسبق لك تجربة امتدادات الرموش ، فهى تستغرق بعض الوقت للتعود عليها  كشيء ما على عينيك طوال الوقت. عندما يتم وضعها بشكل صحيح ، يجب ألا تشعرين بها على الإطلاق ، حيث أن العديد من المنتجات في السوق اليوم توفر المرونة والراحة.

    كم من الوقت تستمر عادة؟

    يمكن أن تستمر الرموش الاحترافية لمدة تصل إلى أربعة إلى ستة أسابيع نظرًا لأن وصلات الرموش الخاصة بك سوف تتساقط كما تفعل رموشك الطبيعية ، فإن عبوات الرموش تساعد على إطالة عمر ملحقات الرموش.

    كيف يمكن الحفاظ عليها؟

    نظرًا لأن وصلات الرموش تلتصق بغراء أقوى من الشرائط ، فإن الرعاية اللاحقة مهمة للغاية. عندما تبتل ، تأكدي من تجفيفها جيدًا بعد ذلك. لا تضعي الزيوت بالقرب منها.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا