spot_img
المزيد

    اللون الأسود وطبعات الزهور .. أحدث صيحات موضة صيف 2023

    spot_img

    بدأ الربيع منذ بضعة أسابيع ، لكن نسمات الصيف الدافئة بدأت تهب مع مرور الوقت و لحسن الحظ ، لا يزال هناك متسع من الوقت لتشكيل خزانة ملابسك لتلائم  الطقس الدافئ ، والتي تشمل كل شيء بدءًا من الفساتين مرورا بالحقائب وحتى الأحذية.

    ويبدو أن موضة فصل الصيف ستكون مشابهة إلى حد كبير موضة الربيع، حيث ستستمر موضة القطع الكلاسيكية والتنانير اللامعة والفساتين المكسوة بطبعات الورود المختلفة. ولكن يبدو أن اللون الأسود سيكون رائجا خلال فصل الصيف.

    الفخامة الهادئة

    كما يقال دائما “البساطة أناقة”، ويبدو أن إحدى صيحات موضة صيف 2023 هى الفخامة الهادئة المعروفة أيضًا باسم “الفخامة البسيطة”. فعلى سبيل المثال يمكن ارتداء إطلالة كاملة من نفس اللون لإضفاء لمسة رسمية، كما يمكن ارتداء الأزياء بألوان حيادية.

    العودة للون الأسود

    “الأسود ملك الألوان” كما يقال، وبغض النظر عن الموسم ، لا يمكنك ألا تبدين متألقة وأنت ترتدين الأسود، فهو “الموضة الأساسية المفضلة”. وسيكون رائجا هذا الصيف ارتداء اللون الأسود من الرأس إلى أخمص القدمين. وتنقل مجلة “Elle” الأمريكية عن الخبراء قولهم إن “الأسود ليس لونًا نميل إلى ربطه بفصل الصيف ، ولكن هذا الموسم أثبت أنه اللون المفضل للموضة.

    القطع اللامعة / المتلألئة

    كما كانت مدارج مدارج ربيع 2023 تتلألأ بالترتر ، والقماش اللامع ، والكريستال، يبدو أن هذه الموضة ستستمر فى فصل الصيف، حيث ستكون التنانير الفضية والذهبية واللامعة والتى تبدو كأنها أزياء سهرة فى طليعة اتجاهات الصيف هذا العام.

    الزهور

    هذه الموضة ليست مفاجئة ، لأن الصيف لن يكون صيفا بدون أزهاره الملونة؟. وتقول المجلة إن الأزهار لفصلي الربيع والصيف ليست شيئًا جديدًا ، ولكن هذا الموسم ، ارتقِ بأزهارك إلى المستوى التالي بتصاميم ثلاثية الأبعاد وألوان مبهجة.

    كما تنتشر موضة الاكسسوارات الكبيرة على شكل الورود، وستكون أحد أكبر اتجاهات الموضة لخريف عام 2023 بمجرد انخفاض درجات الحرارة ، مما يجعله استثمارًا رائعًا لخزانتك.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا