spot_img
المزيد

    الفساتين موضة ربيع وصيف 2023 .. أضيفي الأنوثة إلى خزانتك

    spot_img

    تبرز موضة الفساتين سواء الطويلة أو القصيرة التي يمكنك اختيارها بقصات مريحة في اطلالاتك المقبلة فى ربيع وصيف 2023. وهذه الصيحة تمنحك أناقة وأنوثة ملفتة خصوصاً عندما تتألقي بها بطرق متجددة ومتنوعة لتضفي إطلالة ملفتة لا تشعرك بالملل في الصيف.

    قد تفضلين ارتداء فستان ماكسي عليه رسمات الورود كلاسيكية مع ارتفاع درجة حرارة الطقس ، أو ربما تتطلعين إلى مواجهة الحر بفساتين قصيرة. في كلتا الحالتين ، هناك الكثير من الخيارات المتاحة التي تستحق الإطلاع عليها. لا تزال الفساتين البسيطة التى يمكن ارتدائها وحدها أو تحت قطعة أخرى سائدة باعتبارها عنصرًا أساسيًا في خزانة الملابس ، ويمكن ارتدائها على طبقات بأكمام طويلة أيضًا. في هذه الأثناء ، تعتبر الفساتين المنسدلة من الملابس المفضلة كل عام. يميل الربيع أيضًا إلى أن يكون بداية موسم الزفاف ، لذا فإن التسوق في هذا الوقت من العام يعني مراعاة أي مناسبات قادمة.

    ووفقا لصحيفة “الإندبندنت” البريطانية تنتشر موضة الفساتين الساتان هذا الربيع والصيف، حيث أنه قطعة متعددة الاستخدامات لكل من ملابس النهار والسهرة ، وبأسعار معقولة ومقاسات محتلفة. 

    كما أن الفساتين الطويلة بطبعة الزهور رائجة، بالإضافة إلى الفساتين القماش البسيطة، وكذلك قماش الشيفون والدانتيل.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا