spot_img
المزيد

    الجينز الفضفاض ..السترات الواسعة..التنانير الطويلة..أحدث صيحات الربيع

    spot_img

    مع بدء فصل الربيع وتحسن الجو، اتجهت الأنظار إلى موضة ربيع وصيف 2023 ، فرغم أناقة فصل الشتاء، إلا أن برودة الجو فى الكثير من الأوقات تحتم على المرء أن يراعي توافر الدفء أولا أكثر من الاهتمام بأحدث صيحات الموضة. ولكن فى الربيع والصيف، تختلف الصيحات وتزيد الابتكارات لاسيما مع الألوان المبهجة وملابس الصيف الخفيفة والمتنوعة.

    وإليك أفضل صيحات الموضة لربيع 2023 التي ظهرت فى عروض الأزياء، وفقا لمجلة “Elle” الأمريكية:

    الجينز الفضفاض

    تميل صيحات الدينيم أو الجينز نحو المقاسات الواسعة والأكثر استرخاءً منذ فترة ، لكن هذا الموسم يكثر انتشار الجينز الفضفاض. قلي وداعًا لموضة بنطلونات “السكيني” أو البنطلونات الرفيعة، لن تحتاجيهم لفترة طويلة.

    بليزرات كبيرة المقاس

    لا شك أننا نحب لحظة القوة. هذا الربيع فقط ، أصبحت السترات أو البليزرات أكبر وأفضل. ويكمن ارتدائها مع الجينز الكلاسيكي أو البنطلون المتناسق ، لا شك في أن هذا سيكون مظهرًا ملفتًا للنظر.

    التنانير الطويلة

    لا لن تختفي الجيبات القصيرة أو متوسطة الطول، ولكن يبدو أن التنانير الطويلة التى تصل إلى الأرض ستكون موضة الربيع في كل مكان. ولحسن الحظ ، يمكنك ارتدائها في الخريف أيضًا.

    البدلة الكلاسيكية

    إذا كنت تترددين فى ارتداء البدلة الكاملة، ربيع عام 2023 هو فرصتك لتجربتها. ويوضح لك المصممون مثل جيل ساندر وبيتر دو وإيلينا فيليز أنه مع الخطوط النظيفة والأقمشة الجميلة ، يمكن أن تكون البدلة الكلاسيكية غير مملة بل أنيقة.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا