spot_img
المزيد

    “ملك القلوب” ..النجم الهندي شاروخان يدعم ضحايا “الهجمات الحمضية” فى كولكاتا

    spot_img

    شوهد النجم الهندي شاروخان ، مؤخرًا وهو يزور كولكاتا لمشاهدة مباراة فريقه المفضل مع ابنته  سوهانا خان وصديقتها شنايا كابور لكن ما لفت الانتباه كان لقائه مع عدد من الناجيات والناجين من هجمات بالحمض.

    وفى الصور ، شوهد وهو يقف مبتسما بسعادة للتصوير مع الناجيات والناجين وكان يرتدى قميصا أسود أنيق وبنطال جينز ممزق.

    بعد فترة وجيزة من نشر الصور على وسائل التواصل الاجتماعي ، شوهد المعجبون وهم يتفاعلون معها. كتب أحد المعجبين ، “إنه فعلاً إنسانيًا عظيمًا. سيد خان. أنت لست محظوظًا فقط بذكاء كبير ولكن أيضًا قلب جميل. الملك خان.” وكتب معجب آخر “ملك القلوب لسبب”.

    وهذه ليست المرة الأولى التى يدعم فيها شاروخان ضحايا هجمات الحمض، حيث حضر معهن ندوة حول كيفية مساعدتهن للانخراط فى المجتمع دون تمييز فى اليوم العالمى لحقوق الإنسان فى 2019، وجاءت الندوة بالتزامن مع طرح الإعلان الترويجى لفيلم بوليوود حينها “تشاباك”، الذى يتناول قصة حقيقية عن إحدى ضحايا الهجوم الحمضى.

    الفيلم كان من بطولة الممثلة الهندية ديبيكا بادوكون، صديقة شاروخان المقرّبة، والتى شاركته 3 أفلام من أنجح تجاربها فى بوليوود، وشاركت ديبيكا فى الندوة ذاتها مع شاروخان، التى نظمتها مؤسسة “مير” للأعمال الإنسانية والمعنية بتحسين حياة ضحايا الهجوم الحمضى.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا