spot_img
المزيد

    النجمة جينيفر غارنر تعترف بسعيها تجنب قراءة أى أخبار عن زوجها السابق بن أفليك

    spot_img

    اعترفت النجمة الأمريكية جينيفر غارنر بأنها تبذل قصارى جهدها لعدم قراءة أي تغطية إعلامية عن زوجها السابق بن أفليك.

    الزوجان ، اللذان تزوجا من عام 2005 حتى عام 2018 ، ظلا أصدقاء لأنهما شاركا في رعاية أطفالهم الثلاثة. لكن النجمة البالغة من العمر 50 عاما أكدت أنها تفضل عدم الاستمرار في متابعة حياة زوجها عبر الإنترنت، لاسيما بعد زواجه من المغنية الشهيرة جينفير لوبيز.

    وقالت غارنر للصحيفة الأسترالية Stellar Magazine: “أنا أعمل بجد حقًا حتى لا أرى أيًا منا في الصحافة. (ظهورنا فى الصحافة) لا يجعلنى أشعر بأنه شئ جيد، حتى وإن كان ما يكتب شيئا لطيفا تجاه أحدنا”.

    وأضافت “أحاول فقط أن أنسى أنني موجودة فى هذا الفضاء بأي شكل من الأشكال ، ونفس الشيء مع أي شخص أحبه.  لست بحاجة لرؤية أي شخص في عائلتي يتم تحويله إلى صورة ميم.”

    وأوضحت الصحيفة أنه يتم استخدام صور أفليك في الميمات الشهيرة على الإنترنت في الأشهر الأخيرة ، بما في ذلك صور ممثلة فيلم Gone Girl في حفل توزيع جوائز جرامي في فبراير.

    عندما سئلت عما إذا كانت قد شاهدت أيًا من الميمات الخاصة بشريكها السابق على الإنترنت ، قالت غارنر إنها لم تفعل ذلك ، لكنها مازحت: “على الرغم من أنني متأكد من أنه يستحق الميم ، نعم!”

    وتشارك غارنر أفليك فى تربية أطفالهما فيوليت ، 17 عامًا ، وسيرافينا ، 14 عامًا ، وصموئيل ، 11 عامًا. كانت غارنر على علاقة مع صديقها جون ميلر بعد طلاقها من أفليك في عام 2018.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا