spot_img
المزيد

    “مزج الذهبي والفضي .. الخرز .. الأساور” أحدث صيحات الاكسسورات فى صيف 2023

    spot_img

    الصيف هو وقتك الخاص للتألق ، خاصة إذا كنت تحبين المجوهرات والاكسسوارات. بالتأكيد ، قد يكون لديك عدد من القطع المفضلة على مدار العام ، ولكن الأشهر الأكثر حرارة هي أفضل وقت لخلط الأشياء ، خاصة عندما يتعلق الأمر بما هو جديد.

    سواء كنت تميلين إلى ذوق أكثر رقة أو تفضلين القطع الجريئة ، لديك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها عندما يتعلق الأمر بأحدث صيحات الاكسسوارات  هذا الصيف. وإليك بعضها، وفقا لمجلة “Elle” الأمريكية:

    الخرز

    تكون الاكسسورات المزيّنة بالخرز إضافة مميزة دائمًا في فصل الصيف ، وعادة ما تجلب هذه القطع المزيّنة بالخرز المظهر المثالي لأي حفلة صيفية.

    ويقول مصمم MATEO ، ماثيو هاريس ، “ثمين جدًا ولكنه متواضع ، عاد اتجاه المجوهرات والاكسسوارات المزيّنة بالخرز. لا شيء يضاهي الصيف مثل عقد ملون حول الرقبة أو خلخال أثناء الاستمتاع فى الوجهة الصيفية المفضلة، وهى الشواطئ.”

    الخواتم المتدلية والمتحركة  

    إحدى اتجاهات الاكسسوارات المفضلة هذا الصيف هى تلك التى تتميز بالحركة السلسلة ، وخاصة الخواتم المتحركة. إنها تهتز وتتألق معك، فموسم الصيف هو ذروة الجرأة.

    أشكال فريدة وغريبة لا تخضع للقواعد

    بالنسبة لأولئك الذين لا يتبعون الأعراف ، ابحث عن شيء فريد. قالت المصممة ميلي سافاج: “ألوان الأحمر والزهور باختلافها والأشكال التي تثير المشاعر ، مثل القلوب ، رائعة للاستمتاع بأجواء الصيف الممتعة”. “إذا كنت تنوي إنفاق أموال طائلة على شيء ما ، فيجب أن يكون متعدد الاستخدامات بما يكفي لارتدائه طوال حياتك.”

    مزج المعادن – مزج الذهبي والفضي

    إذا كنت ممن يكرهون الاختيار بين الذهب الأصفر أو الأبيض ، فلماذا لا ترتدي كلاهما؟ يمكن أن يكون خلط المعادن فنًا إذا تم بقصد. يمكنك ارتداء قطعة واحدة تحتوي على معادن متعددة أو مزجها ومطابقتها مع القطعة الأساسية المفضلة لديك.

    وقال ماور كوهين ، مصمم شركة MAOR: “هناك اتجاه رئيسي للفضة في الوقت الحالي. إضافة عنصر ذهبي يزيد من أناقة بينما تحافظ الفضة على تميزها فى الإطلالة. الطريقة المفضلة لارتداء المعادن المختلطة هي الطبقات الأكبر حجمًا. “

    الأساور

    ظلت الأساور على منصات عروض الأزياء لبضعة مواسم ، ولكن حان الوقت أخيرًا لجعل هذا الاتجاه خاصًا بك.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا