spot_img
المزيد

    كيف بدأت قصة حب بريانكا شوبرا وزوجها نيك جوناس ولماذا ترددت فى دخول علاقة معه

    spot_img

    تحدثت بريانكا شوبرا بصراحة عن لقاء زوجها الحالي ، نيك جوناس ، وكشفت عن ترددها فى البداية للدخول فى علاقة معه لأسباب منها فرق العمر بينهما.

    وتحدثت الممثلة الهندية  البالغة من العمر 40 عامًا حول كيفية تواصلها لأول مرة مع جوناس في عام 2016 ، قبل عامين من زواجهما ، في حلقة من بودكاست داكس شيبارد “أرمتشير أكسبيرت”.

    وأشارت إلى أن العلاقة بينهما بدأت بالرسائل وكانا في علاقات منفصلة و “معقدة” ، لذلك لم يلتقيا وجهًا لوجه.

    ووفقًا لشوبرا ، بينما هي وجوناس ، الآن 30 عامًا ، “كانا يواصلان الدردشة” ، كانت لديها تحفظات بشأن مواعدته ، لأسباب مثل الفجوة العمرية بينهما ، حيث تكبره بـ10 سنوات.

    وقالت: “كنت في نهاية علاقة طويلة لي قبل نيك ، لذلك لم أكن أرغب في الانخراط كثيرًا في ذلك الوقت”. “كنت أيضًا في الخامسة والثلاثين من عمري ، وكان نيك في الخامسة والعشرين. وقولت لنفسي: “أريد أن أستقر. لقد جربت المواعدة وحان وقت الاستقرار  “.

    وأضافت “كنت على استعداد للدخول فى علاقة جادة طويلة الأمد، ولم أدرك أن زوجي سيكون رجل عمره  70 عامًا فى جسد رجل عمره 30 عامًا.”

    وتذكرت تشوبرا أنها تحدثت مع جوناس من عام 2016 إلى عام 2017 وذهبا إلى حفل الميت جالا معًا في عام 2017 ، حيث كانا كلاهما عازبين. على الرغم من أنها قالت إنها ذكّرت نفسها بعمر جوناس في ذلك الوقت ، إلا أنها تذكرت أنه كانت هناك لحظة واحدة معه خلال الحدث غيرت وجهة نظرها.

    وقالت “أتذكر فقط أن هذه اللحظة شعرت أنها استمرت لمدة 10 دقائق ، ولكنها ربما كانت دقيقتين ، وكنت أقف عند دخول الحفل وأحدق فى نيك، والتقت عينانا ، وركزت عيناي عليه. وأعطاني يده وقال: “هل نذهب ؟” ولم يترك جانبي طوال الليل “.

    وكشفت أيضًا أنها خرجت مع جوناس لتناول العشاء قبل يوم واحد من الحفل ، ولكنهما لم يذهبا فى موعدهما الأول حتى مايو 2018 ، بعد أن “طلب [منها] الخروج عدة مرات”.

    عقدت تشوبرا وجوناس قرانهما رسميًا بعد أشهر ، وأقاما حفلين زفاف منفصلين في ديسمبر 2018. في يناير 2022 ، أعلنا ولادة ابنتهما مالتي ماري ، التي رحبوا بها عن طريق أم بديلة.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا