spot_img
المزيد

    زندايا وهيلي بيبر  ..الشعر القصير  موضة فى 2023  

    spot_img

    يبدو أن الشعر القصير سيكون موضة ربيع وصيف عام 2023، وبالفعل ظهرت أشهر الفنانات الشابة مثل زندايا وهيلي بيبر وأوبري بلازا بشعر قصير فى الفترة الأخيرة. ورغم اختلاف القصات إلا أن العديد من المشاهير عكفن على قص شعرهن.

    ووفقا لمجلة “Elle” الأمريكية إن بوبي مايكل ، المالك المشارك لصالون مافريك هاوس في مانهاتن يقول: “يمكن لأي شخص أن يظهر بمظهر جيد بشعر قصير . ومع ذلك يلعب شكل الوجه دورًا رئيسيًا في تحديد الطول ، ويمكننا أن نلعب بهذا لعرض السمات الأكثر لفتًا للانتباه لدى الشخص “.

    وأكد أنه لاحظ فى الفترة الأخيرة أن اتجاه قصات الشعر يميل للشعر القصير. ومع وجود العديد من القصات ، هناك حرفياً تصميم يمكن أن يليق على كل شخص.

    ويضيف بوبي مايكل: “النسخة الأكثر شيوعًا من الشعر القصير في الوقت الحالي هي” البوب الإيطالي “. وقال مازحا “قل وداعًا للأمواج الشاطئية غير اللامعة ومرحبًا باللمعان المتطور.” نصيحتنا قبل القيام بكل شيء هي العثور على صور القصات التي تحبها وإحضارها إلى مصفف الشعر الخاص بك. سواء كنت تريد شعرًا ذو طبقات، أو شعر كيرلي أو شعر حريري.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا