spot_img
المزيد

    ريهانا تلفت الأنظار بإطلالة رياضية عصرية مزينة بالألماس

    spot_img

    دائما ما تلفت ريهانا الأنظار باختياراتها غير المعتادة فى الأزياء، فلطالما كانت محط اهتمام المتابعين لآخر صيحات الموضة وكذلك “شرطة الموضة”، وهم النقاد الذين يقيمون أزياء النجوم. وبغض النظر عما ترتديه نجمة البوب الأمريكية، سواء على السجادة الحمراء أو فى حياتها اليومية، تضفي عليه جزء من شخصيتها.

    ووفقا لمجلة “فوج” البريطانية لطالما كانت “ريري” عبقرية فى الجمع بين  العناصر التي تبدو غير متطابقة لتضفي لمسة عصرية فريدة  عندما يتعلق الأمر بملابسها خارج أوقات العمل.

    واجتذبت ريهانا الأنظار فى أثناء موعدها مع شريكها آيه بي روكي وطفلهما الصغير ، حيث ارتدت تي شيرت رياضى أشبه بالذي يرتديه لاعبو كرة القدم باللونين الأسود والأبيض، وتنورة طويلة سوداء شفافة و زوج من الصنادل السوداء. ولكن ما جعل الإطلالة مميزة كان إضافة “الألماس” حيث ارتدت قلادة عقد من وخواتم  الألماس بينما ارتدت نظارة شمس.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا