spot_img
المزيد

    كاردي بي تفاجئ جمهورها بظهورها دون مكياج أو “فلتر”

    spot_img

    ظهرت مغنية الراب وكاتبة الأغانى الأمريكية كاردي بي ببشرة خالية من المكياج ونشرت صور على موقع “انستجرام” تظهر وجهها الخالى من مساحيق التجميل وبشرتها النضرة.

    وتفاجئ كاردي بي جمهورها دائما بشكلها وتبنيها للموضة الغريبة، فمثلا ظهرت بشعر مخطط باللونين الأزرق والأصفر في نهاية شهر مارس.

    وكان ظهورها بدون أى مساحيق تجميل أحدث ظهور لها فنشرت مقطع فيديو قصيرًا يظهر وجهها الخالي من المكياج.

    وقالت  “قال زوجى لي صوري  مقطع فيديو وأنت هكذا. بدون مكياج. بدون فلتر” وبالفعل أظهرت وجهها وبشرتها من زوايا متعددة.

    وقال موقع “ياهو” الأمريكى إن كاردي بي بدت متألقة ورائعة تمامًا – نحتاج بالتأكيد إلى معرفة علاجات العناية بالبشرة التي تستخدمها أو إذا كان حالفها الحظ وورثت تلك البشرة من أهلها.  بدت حواجبها مقوسة إلى حد الكمال ، وكانت رموشها ، وهى تمديدات ، ناعمة وطويلة.

    ورغم أن وجهها بدا طبيعيا إلا أن أظافرها كانت لا تبدو طبيعية كما كانت دائمًا.

    ويبدو أن ظهور كاردي بي الطبيعى لن يستمر طويلا، فهى معتادة على جذب انبتاه محبيها بأغرب الصيحات. لم تكن أبدًا خائفة من التجربة أو المخاطرة بأسلوبها أو جمالها ، لذلك لا تعرف كيف سيكون مظهرها التالي. حتى ذلك الحين ، سنستمتع ببشرتها الخالية من المكياج.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا