spot_img
المزيد

    حذاء سلمى حايك “السريالي” صيحة جديدة فى ربيع وصيف 2023

    spot_img

    إذا كان علينا اختيار كلمة واحدة لوصف أسلوب ملابس سلمى حايك الشخصي ، فستكون متنوع ، حيث إنها تتمتع دائمًا بتجربة مظهرها وتجاوز الحدود عندما يتعلق الأمر بالتصميم. سواء كانت ترتدي ستايل هوليوود القديم على السجادة الحمراء ، أو ترتدي قفطانًا مطبوعًا أثناء إجازتها على متن يخت في جنوب فرنسا ، فإن الممثلة لديها موهبة لإضفاء البريق على أي حدث. وكان آخر ظهور لها دليلا على ذلك حيث ارتدت أحد أبرز اتجاهات الأحذية في الربيع: أحذية سريالية وأحذية منحوتة.

    في أحدث منشور لها على انستجرام ، ارتدت النجمة البالغة من العمر 56 عامًا زيًا جاهزًا تقريبًا – بدلة زهرية داكنة صممها Borgo de Nor مع عقد من اللؤلؤ. ومع ذلك ، فإن نقطة الحديث الحقيقية في المظهر هي جزمة ألكساندر ماكوين آرك المصنوعة من نسيج أسود محكم وتتميز بكعب منحوت باللون الفضي.

    ويبدو أن كعب هذا الحذاء سيكون موضة ربيع وصيف 2023.

    وكانت عروض ربيع 2023 مليئة بمجموعة واسعة من خيارات الأحذية المنحوتة والسريالية. ولا يبدو أن موضة عام 2023 ككل ستخلوا من  أنماط الأحذية الغريبة لعشاق الموضة المختلفة.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا