spot_img
المزيد

    من حبيبة الأمير تشارلز إلى “الملكة كاميلا”.. قصة حب عمرها 5 عقود

    spot_img

    حسمت الدعوة الملكية لحضور حفل تتويج الملك تشارلز شهر مايو المقبل الجدل المثار حول لقب كاميلا، زوجة الملك، حيث أكدت الدعوة لقبها كـ”ملكة”، وليس “ملكة قرينة”.

    وأوضحت صحيفة “الجارديان” البريطانية أن كاميلا في البداية كانت تُعرف باسم الأميرة القرينة. ثم أصبحت تعرف باسم الملكة القرينة. لكن دعوة قصر باكنجهام لحضور مراسم التتويج تؤكد ما أشتبه به معظم الناس لفترة طويلة، وهو أنه من الآن فصاعدًا ،سيكون لقبها الرسمى، الملكة كاميلا.

    لسنوات ، امتنع القصر عن الإجابة على “سؤال الملكة” عندما سئل مباشرة عن لقب كاميلا عندما اعتلى تشارلز العرش.

    عند زواجها عام 2005 من أمير ويلز آنذاك ، قال بيان صادر عن كلارنس هاوس إنها ستُعرف باسم قرينة الأمير ، وكانت هذه هي الحساسية حول هذا الموضوع الشائك. في فبراير من العام الماضي ، أوضحت الملكة إليزابيث الثانية رغبتها في أن تحتفظ زوجة ابنها بلقب الملكة القرينة.

    لكن الدعوة الرسمية ، التي يتم إرسالها إلى أكثر من 2000 ضيف لحفل 6 مايو في وستمنستر أبي ، كانت لها الكلمة الأخيرة في هذا الموضوع.

    واعتبرت الصحيفة أن الدعوة حققت في النهاية طموح تشارلز الراسخ ، حيث دعت الحضور لـ “تتويج جلالة الملك تشارلز الثالث والملكة كاميلا”. وأشارت إلى إنها تمثل رحلة كاميلا المذهلة على مدى أكثر من خمسة عقود ، من العلاقة الرومانسية السرية إلى الشريك الرسمي وأخيراً زوجة الملك – والتي ستنتهي بتتويجها رسميًا كملكة إلى جانب الملك الجديد.

    الملكة كاميلا ، الامير تشارلز ، باكنجهام ، تتويج الملك تشارلز ، تتويج تشارلز وكاميلا ، الملك تشارلز ، لقب كاميلا

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا