spot_img
المزيد

    كيف تختارين عطرك لفصل الصيف لعام 2023

    spot_img

    أفضل عطر صيفي هو مثل إجازة تم التخطيط لها بشكل صحيح: يجب أن تكون مثيرا ، وأن يتناسب مع حالتك المزاجية ، والأهم من ذلك ، يجب أن ينقلك من حالة إلى حالة.

    والآن بعد أن بدأ الطقس في التحول ، حان الوقت للبدء في التعرف على خطط الطقس الدافئ. سواء قررت الحصول على قصة شعر جديدة مستوحاة من أحدث الصيحات أو أن تذهبى في جولة تسوق للحصول على ملابس تناسب الطقس الدافئ ، هناك شيء واحد مؤكد – حان الوقت لتحديث عطرك اليومي.

    وتقول مجلة “Elle” الأمريكية إن العثور على عطرك الصيفي المثالي أصعب مما يبدو – فهناك العديد من العوامل التي يجب وضعها في الاعتبار.

    ويقول إيفان جاكلين ، رئيس براند  Parfums de Marly: عالى الجودة، “عند التفكير في عطر لفصل الصيف ، هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار. كم من الوقت يجب أن يستمر على بشرتك؟ لا تدوم العطور المنعشة على البشرة لفترة طويلة في الصيف. هل تعكس شخصيتك وهل هي فريدة من نوعها؟ هل هو يبعث على الارتياح بالنسبة لك ، أم أنه يمنحك إحساسًا بالموسم؟ هل تحبينه؟ في نهاية اليوم ، أنت من تضعين العطر ويجب أن تحبيه.”

    ومن جانبها، تقول  جينيفر كابوانو ، نائب الرئيس للعطور في Macy’s: “ضع في اعتبارك أن المنتجات التي تستخدمها في الصيف تختلف على الأرجح عن الأشهر الباردة. أحب أن أفكر في الكيفية التي ستكمل بها عطري الصيفية اختياراتي الخاصة بعامل الحماية من الشمس. يجب أن يتناغم الاثنان بشكل جيد معًا لأن واقي الشمس ضروري لحماية بشرتك.”

    ومن بين العطور التى ستلقى رواجا خلال صيف 2023 ، عطر Parfums de Marly Valaya و دي إس دورجا، وعطر BYREDO Slow Dance و عطر نارسيسو رودريغيز فور هير مسك نوار روزز وعطر Viktor&Rolf Flowerbomb  و Vacation Vacation

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا