spot_img
المزيد

    “دافعت عن عدم الشرب”.. انتقادات لجينيفر لوبيز بعد طرح علامتها الخاصة بالكحول

    spot_img

    تعرضت جينيفر لوبيز لانتقادات شديدة بعد أن أعلنت عن إطلاق علامتها التجارية الخاصة بالكحول Delola.

    وأعلنت الممثلة والموسيقية الشهيرة والتى تبلغ من العمر 53 عامًا ، عن شركتها للمشروبات المستوحاة من إيطاليا ولكن قوبلت الأخبار برد فعل عنيف من المعجبين الذين أشاروا إلى أن لوبيز نفسها تحدثت عن كونها لا تشرب الخمر وكانت صريحة حول الفوائد الصحية لعدم شربها، وفقا لصحيفة “الإندبندنت” البريطانية.

    وفي منشور على موقع انستجرام تم نشره لتسويق إطلاق Delola ، كتبت النجمة الأمريكية: “السر انتهى !!! أنا فخورة بأن أشارككمDELOLA … مجموعتي الجديدة من مزيج فريد من نوعه.”

    وأوضحت الصحيفة أن لوبيز لطالما كانت مدافعة عن فوائد عدم شرب الكحول.  وقالت سابقًا لصحيفة US Weekly: “أنا لا أشرب أو أدخن أو أتناول الكافيين”. “هذا يدمر بشرتك حقًا مع تقدمك في السن.”

    وعبر المعجبون عن مدى صدمتهم وخيبة أملهم ، بالنظر إلى عدم شرب لوبيز للكحول.

    وكتب أحدهم ” هذا أمر مخيب للآمال. لماذا لا تنشئين علامة تجارية [غير كحولية] مع الأخذ في الاعتبار أنك كنت صريحة بشأن الآثار السلبية للكحول وأنك لا تشربين؟ .”

    وأضاف آخر: “أشعر بخيبة أمل شديدة وارتباك لأنها عكفت على تأكيد أنها لا تشرب الكحول وظلت تتحدث عن كل الفوائد المترتبة على عدم الشرب”.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا