spot_img
المزيد

    “حذاء الباليه .. ألوان الميتالك” .. أحدث صيحات الأحذية في ربيع 2023

    spot_img

    من منا ليس لديه نقطة ضعف تجاه الأحذية؟ منذ أسبوع الموضة في نيويورك في الخريف ، بدأت الأنظار تتجه إلى أحدث صيحات الأحذية التي ستهيمن على الأشهر المقبلة.

    وتقول مجلة “Elle” الأمريكية إن موضة الربيع هذا العام تشمل أشكال وألوان تتفاوت بين الأشكال الغريبة والريفية والرقيقة وتلك التى تشبه أزياء المستقبل. وأوضحت أن هناك اتجاه لعودة أحذية رعاة البقر الأنيقة والقباقيب العريضة من الأمام.

    أحذيه الباليه

    وأشارت المجلة إلى أن أحذية الباليه المسطحة هى أكبر صيحة للأحذية في الوقت الحالي. فبعد قضاء أشهر الشتاء في ارتداء الأحذية الطويلة والجوارب الصوفية ، قد يكون ما تحتاجه هو زوج بسيط من الأحذية الخفيفة.

    كما أن الصنادل العريضة من الأمام وتلك المزينة بالأربطة الطويلة موضة لربيع 2023.

    وتعتبر الأحذية الرياضية كذلك موضة ربيع 2023 ولكن ما يميز موضة هذا العام هو “التميز”، سواء فى الأشكال أو الألوان حيث تعد ألوان الميتالك من الألوان الرائجة هذا العام، مثل اللون الفضي والذهبي أو الألوان اللامعة المشابهة للون المعادن.

    واستمرارا لموضة الحذاء ذو المقدمة الطويلة البارزة الذى ظهر فى 2022، تستمر تلك الموضة فى ربيع 2023.

    بينما عادت الأحذية “البوت” مجددا إلى موضة ربيع 2023، ولكن ما يميزها هذا العام إنها أحذية تبدو مترهلة من أعلى.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا