spot_img
المزيد

    تسريحات التسعينيات تعود لموضة 2023 أبرزها الشعر الضخم

    spot_img

    يبدو أن تسريحات التسعينيات التى تميزت بالحجم الكبير – الفوليوم- والشعر الكثيف، تشهد عودة لموضة 2023 حيث أصبحت أحدث إلهام لسمات الجمال المستوحاة من الماضى.

    وتقول مجلة “Elle” الأمريكية إن أبرز نجمات تلك الحقبة كن عارضات الأزياء الأكثر شهرة مثل سيندى كروفورد وكريستي تورلينجتون ونعومي كامبل حيث ظهرن بتسريحات شعر ذات حجم كبير.

    وتقول تاميكا جيبسون ، مالكة متجر The Hair Diagram ومصففة الشعر التى يستعين بها مصمم الأزياء الأمريكى سيرجيو هادسون فى عرض ربيع 2023 ، “يتم إعادة تدوير مظاهر الجمال كل عقد أو نحو ذلك”.

    وتقترح جوستين مارجان ، المصممة العالمية من TRESemmé ، التي صممت مؤخرًا إطلالات متشابهة لآشلي جراهام وإيلا بالينسكا ، إضافة بلسم إلى الشعر الرطب من أجل الحصول على الحجم الكبير فى تسريحة الشعر، ثم رش سبارى على كل خصلة، وبعدها رش سباري Volume Spray 25 لتثبيت الشكل النهائي.

    وأضافت مارجان: “تحتاج أيضًا إلى التأكد من أن الشعر جاف بنسبة 100 في المائة قبل البدء في التصفيف ، لأنه إذا تركت أي رطوبة في الشعر ، فسوف يصبح أملسا على الفور.”

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا