spot_img
المزيد

    “الملمع” و”الفرينش” و”الأحمر”.. أشهر اتجاهات طلاء الأظافر فى ربيع 2023

    spot_img

    مثل موضة الأزياء والأحذية التى تتغير عاما بعد عام، أصبحت تصميمات الأظافر وألوان طلائها أمرا يلفت الانتباه كل موسم، ومنذ بداية عام 2023، لاقت ألوان “الفرينش” الكلاسيكية والأحمر الداكن والميتالك رواجا كبيرا يبدو أنها سيستمر طوال العام.

    ومن بين أحدث اتجاهات تجميل الأظافر فى ربيع 2023، وفقا لمجلة “كوزموبوليتان”:

    الملمع

    سيكون طلاء أظافر “الملمع” موضة منتشرة لعام 2023. إنه يشبه بشكل أساسي ملمع الشفاه الذى يستخدم فوق أى لون من أحمر الشفاه لإبراز جمال الشفاه وإظهارها أكبر قليلا من حجمها.

    أظافر فرنسية

    تعتبر الأظافر الفرنسية أو “الفرينش” من أبرز اتجاهات طلاء الأظافر لربيع 2023، وظهرت العديد من عارضات الأزياء به بمدرجات بيوت الأزياء المختلفة خلال أسابيع الموضة الخاصة بموسم الربيع، ومنها من ظهرت بشكله التقليدي ومنهن من اتبعن طريقة مختلفة لتطبيقه. ووضعن ألوان مختلفة على رأس الظفر بدلا من اللون الأبيض التقليدى.

    الطول الطبيعى للأظافر

    يبدو أن شكل الظفر بطوله الطبيعى سيكون موضة هذا العام، حيث يمكن طلاء أى لون من المانيكير المحبب لك.

    اللون الأحمر

    يعتبر اللون الأحمر من ألوان طلاء الأظافر المحببة والمفضلة للكثيرات من النساء، ومن أبرز اتجاهات ربيع 2023، كما يتوافق مع العديد من ألوان الملابس المختلفة .

    أنماط مختلفة

    يعتبر رسم أشكال مختلفة على الأظافر من أبرز اتجاهات موسم الربيع لعام 2023، سواء على هيئة خطوط أو أشكال أخرى.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا