spot_img
المزيد

    “الأشقر والأحمر النحاسى والشيكولاتة”.. موضة ألوان الشعر لربيع 2023

    spot_img

    مع تغير الموسم وبداية فصل الربيع، وتحول ألوان الطبيعة إلى الألوان الزاهية بعد انتهاء فصل الشتاء وسطوع الشمس بشكل أفضل، تبدأ السيدات فى التفكير فى كيفية التناغم مع هذا التحول المبهج سواء بالبحث عن أحدث صيحات الموضة أو تغيير لون الشعر بألوان جديدة تتماشى مع طاقة الفصل.

    ووفقا لمجلة “فوج” الأمريكية، لاحظت أورا فريدمان في صالون أوت سويت كارولين في مانهاتن ، ذلك التغيير قائلة “يحب الناس إضافة مظهر مشمس ودافئ إلى شعرهم ، وهو ما يجعله ممتعًا ومثيرًا حقًا”.

    ومن جانبه، يتنبأ مات ريز ، خبير الشعر والمحترف المسؤول عن درجات الألوان المتطورة لمشاهير مثل هايلي بيبر وإيزا جونزاليز ، بدرجات شعر أكثر دفئًا “تثير نفسيًا طاقة سعيدة ومتفائلة” وتدفع صاحبها لأن يكون جريئًا خلال هذا الفصل.

    وأضاف: “كن جرئيا  – لا تخجل. أفضل شيء في لون الشعر هو أنه يمكنك دائمًا تغييره.”

    ومن بين اتجاهات ألوان الشعر الربيعية هذا العام، اللون الأشقر الكريمي والنحاسى الأحمر حيث يعتقد خبراء الموضة أنه سيكون من بين الألوان الأكثر حيوية هذا الربيع فالناس يحبون رؤية درجات اللونين الذهبي والبرتقالي فى ضوء الشمس.

    كما احتل اللون الأشقر النحاسى قائمة مجلة “فوج” لألوان الشعر هذا الربيع، تلاه اللون البنى لون الشيكولاتة.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا