spot_img
المزيد

    اشترتها بدولار وباعتها بـ9 آلاف دولار .. أمريكية تكشف سر محفظة كارتييه قديمة

    spot_img

    ذاع صيت الأمريكية تشاندلر ويست ، من ولاية كارولينا الشمالية على وسائل التواصل الاجتماعى وخاصة تطبيق “تيك توك” خلال الفترة الماضية وذلك بعد أن اشترت محفظة كارتييه العتيقة مقابل دولار أمريكي واحد وباعتها عبر مزاد مقابل 9450 دولارًا أمريكيًا.

    وقالت صحيفة “الإندبندنت” البريطانية إن تشاندلر تحب البحث عن المقتنيات العتيقة والملابس القديمة الكلاسيكية “الفينتاج”، وحالفها الحظ عندما وجدت محفظة “آرت ديكو” صنعت فى عشرينيات القرن الماضى قبل عامين أثناء تصفحها لصفحات بيع العقارات عبر الإنترنت.

    وسردت تشاندلر القصة بالتفصيل على تطبيق “تيك توك”. وقالت المتسوقة المحبة للمقتنيات القديمة البالغة من العمر 29 عامًا في مقطع فيديو إنها لم تدرك أن المحفظة ستكون ذات قيمة.

    وقالت لمتابعيها على منصة مشاركة الفيديوهات: ” اعتقدت أنها تبدو قديمة. ولكن ليست مجرد قديمة بل عتيقة ومن مستوى فريد يصل حد الانتيكات. لذا شعرت أنها تساوي أكثر من دولار واحد. إنها جميلة وقد أحببتها ، لذا اشتريتها “.

    وأضافت ويست “ونظرًا لعدم وجود عطاءات أخرى على العنصر المعروض للبيع ، فقد دفعت دولارًا أمريكيًا واحدًا مقابل ذلك. “

    وطلبت ويست المساعدة من صفحة على موقع فيسبوك لمعرفة المزيد من المعلومات حول المحفظة وقيل لها إنه قد يكون تصميمًا في عشرينيات القرن الماضي من قبل العلامة التجارية الفرنسية للمجوهرات والساعات الفاخرة كارتييه ، التي تصنع المحافظ والحقائب أيضًا.

    تتميز المحفظة المسطحة بطباعة خارجية معقدة مع مشبك أزرق صغير يضم العديد من الأحجار الكريمة ، والتي وجدت تحتها اسم العلامة التجارية محفورًا.

    وقالت ويست أنه “بعد الكثير من التحديق وإضاءة مصباح يدوي ، علمت أن يدي حقيبة سهرة حقيقية من كارتييه في عشرينيات القرن الماضي”.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا