spot_img
المزيد

    دنيا بطمة تتجاوز أزمة انفصالها بـ7 حفلات غنائية

    spot_img

    استطاعت الفنانة المغربية دنيا بطمة، تجاوز أزمة انفصالها عن المنتج البحريني محمد الترك والتي تسببت في ردود فعل واسعة على السوشيال ميديا من خلال عدة خطوات مهمة قامت بها في الأسابيع الأخيرة، كان أبرزها التركيز بشكل أكبر على أعمالها الفنية بداية من الحفلات الغنائية التي شاركت فيها طوال الأسابيع القليلة الماضية، بالإضافة إلى الحضور البارز لها على السوشيال ميديا بشكل لفت أنظار الجمهور.

    حفلات غنائية مرتقبة

    وكشفت خلال الأيام الأخيرة عن العديد من الأنشطة الفنية التي قامت بها والتي أبرزها إحياء العديد من الحفلات الغنائية في المغرب والتي وصلت إلى 7 حفلات في ظرف أقل من شهر، في إشارة واضحة من الفنانة المغربية أن أزمة انفصالها عن المنتج محمد الترك ووالد ابنتيها غزل وليلى روز لم تؤثر على أعمالها ورغبتها الواضحة في اتخاذ خطوات مهمة في مسيرتها، حيث شاركت دنيا بطمة خلال شهر نوفمبر في 3 حفلات غنائية دفعة واحدة بينما سوف تحيي حفل جديد خلال أيام، كما أنها قامت كذلك بإحياء أكثر من حفل غنائي في الأيام الأخير من شهر أكتوبر الماضي.

    حضور مؤثر على السوشيال ميديا

    كما كثفت من حضورها المؤثر على السوشيال ميديا حيث حرصت للترويج لحفلاتها الغنائية، طوال الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى نشر العديد من الصور لجلسات التصوير التي تخضع لها والتي لفتت الأنظار إليه بشدة، بسبب حالة التوهج التي تظهر بها الفنانة المغربية مع كل صورة، مما جعل البعض يرجح أن دينا بطمة وضعت الخلافات التي وقعت لها في الأسابيع الماضية خلف ظهرها، وبدت مستعدة للتركيز بشكل أكبر على حياتها وابنتيها، وذلك بعد أن وصلت هذه الخلافات إلى القضاء بينها وبين المنتج محمد الترك الذي تحدث عن رغبته في جمع أبنائه مرة أخرى معه.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا