spot_img
المزيد

    4 أبراج ابتعد عن صداقتهم خلال 2023

    spot_img

    لصديق الحقيقي هو الشخص الذي يكون معك في الأوقات الجيدة والسيئة ويدعمك في المشكلات، ولكن هناك بعض الأشخاص لا يمتلكون صفات الرفيق الجيد.

    وفيما يلي نوضح لكم 4 أبراج ابتعد عن صداقتهم خلال 2023، وفق ما أورد موقع ” pinkvilla”.

    برج الحمل
    مواليد هذا البرج يتميزون بالعناد والتسرع والأنانية والسيطرة، لذا في كثير من الأحيان يجعلوا أصدقائهم يشعرون بالتجاهل والتهميش، ولديهم أيضًا شخصية مسيطرة تزعج من حولهم وتضر بعلاقاتهم.

    برج الثور
    يفضل مواليد الثور تكوين صداقات جديدة والاستمتاع معهم، ولكن بعد فترة زمنية معينة، يحتاجون إلى بعض الوقت بمفردهم لإعادة شحن طاقاتهم والتأمل، ويؤدي ذلك إلى حدوث فجوة في التواصل مع أصدقائهم.

    برج السرطان
    نظرًا لإن أصحاب هذا البرج متقلبون المزاج وحساسون للغاية ومندفعون، فيمكنهم بسهولة إن يتأذوا من أحاديث أصدقائهم حتى لو كانت بقصد الدعابة، وهذا يؤدي إلى الجدل والمعارك والارتباك.

    برج الأسد
    مهووسون بأنفسهم وأنانيين، وهذا يثير غضب أصدقائهم ويجعلهم يشعرون بالوحدة.

    انشر على السوشيال
    تاجز
    spot_img

    الأكثر قراءة

    العارضة “ثريا محمود”: جمال وموهبة يلفتان الأنظار

    تعد ثريا محمود من الشابات الجميلات اللواتي يقدمن محتوى مميزاً على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تعمل كموديل مع خبيرات التجميل ومصممات الأزياء العمانيات.

    الفرق بين اللوس باودر والكومباكت باودر مع خبيرة التجميل ابتسام الفليتية

    تُعتبر اللوس باودر والكومباكت باودر من أهم أدوات التجميل التي تساعد على إطالة ثبات المكياج وتحسين مظهر البشرة. سنتعرف في هذا الموضوع على الفرق...

    “دي جي” حبيبة راشد.. مبدعة تشعل أجواء الحفلات  

    هنّ _ خاص حبيبة راشد امرأة عمانية متعددة المواهب والتخصصات، تعمل كمنسقة أغاني في الحفلات وبلوجر وفاشينيستا وهي أيضا ممرضة. إنها فنانة موهوبة متعددة المهارات،...
    spot_img

    المزيد

    ترك الرد

    من فضلك ادخل تعليقك
    من فضلك ادخل اسمك هنا